رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

نشر
هالاند
هالاند

أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، التشكيل الرسمي للفريق استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره فريق نوتينجهام فورست، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست على ملعب "الاتحاد" في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، أنتوني تايلور.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم أمام نوتينجهام فورست

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: يوسكو جفارديول، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل ووكر.

الوسط الدفاعي: رودري، ماتيو نونيز.

الوسط الهجومي: فيل فودين، جوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.

الهجوم: إيرلينج هالاند

ويحتل مانشستر سيتي مع جوارديولا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، بينما يأتي منافسه نوتينجهام فورست في المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

دوري الأبطال.. مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سرفينا

استهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الأولى من المجموعة السابعة من دور المجموعات.

تقدم عصمان بوكاري لسرفينا في الدقيقة 45، ورد السيتي بثلاثية عن طريق جوليان الفايرز هدفين في الدقيقتين 47 و60 ورودريجو هيرنانديز بالدقيقة 73.

وتصدر السيتي المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن لايبزيج صاحب المركز الثاني، بينما أصبح سرفينا بدون أي رصيد بجانب فريق يونج بويز السويسري.

ويواجه مانشستر سيتي في الجولة الثانية مضيفه لايبزيج، بينما يلعب سرفينا أمام ضيفه يونج يويز وذلك يوم 4 أكتوبر القادم.

مانشستر سيتي ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية أمام وست هام بثلاثية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم وست هام بهدف عن طريق جيمس وارد براوس في الدقيقة 36، ورد مانشستر سيتي بثلاثية عن طريق دوكو وسيلفا وهالاند في الدقائق 46 و76 و86.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 15 في المركز الأول، ليتراجع ليفربول في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السادس.

عاجل