رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. هالاند يرحب بالرحيل عن مانشستر سيتي من أجل ريال مدريد

نشر
هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، التي أكدت عن ترحيب هالاند بالرحيل عن مانشستر سيتي، والانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

أوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي يعي تماما أن هناك اهتمام كبير من جانب ريال مدريد لضم هالاند، لذلك تسعى إدارة السيتي لتمديد عقد نجمه النرويجي حتى صيف 2028 ورفع راتبه إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل إزالة الشرط الجزائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مشجعي ريال مدريد متحمسون لضم هالاند أكثر من الفرنسي كيليان مبابي، خاصة وأن الميرنجي يحتاج إلى مهاجم صريح بعد رحيل كريم بنزيما.

كما أن صحيفة بيلد الألمانية أشارت إلى اشتراط الدولي النرويجي خلال انتقاله لمانشستر سيتي، وضع شرط جزائي قيمته 150 مليون يورو، على أن يتم تفعيله قبل العام الثالث له في العقد (الصيف المقبل).

هالاند يعترف: هدف ناثان آكي أمام فولهام تسلل

فجر النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مفاجأة، بعدما أكد أن هدف زميله بالفريق ناثان آكي في مرمى فريق فولهام تسلل.

وفاز فريق مانشستر سيتي على نظيره فولهام بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وتسبب هدف مانشستر سيتي الثاني، الذي سجله ناثان آكي قبل نهاية الشوط الأول، في إثارة غضب فولهام والمدرب ماركو سيلفا، حيث احتج لاعبو فولهام على احتساب الهدف بداعي أن الهدف تسلل.

وحينما سئل هالاند عن رأيه في هدف آكي في مرمى فولهام قال في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" النسخة الإنجليزية، :" أعتقد أنه هدف تسلل.

وأضاف هالاند: "أشعر بالأسف تجاههم (فولهام)، كنت سأشعر بالغضب الشديد لو كنت في مكانهم، إنه شعور غاضب بالنسبة لهم".

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

وتوج النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بموسم 2022-2023.

وحصد هالاند جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وتسلمها خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، بإمارة موناكو الفرنسية، عقب إجراء قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024.
وتفوق هالاند على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، في السباق على الجائزة، كما تفوق أيضًا على زميله في السيتي كيفين دي بروين.

وكان المخضرم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي الحالي وريال مدريد السابق، آخر لاعب حصد تلك الجائزة في النسخة الماضية.

ويحصد هالاند هذه الجائزة، ليضيف لأول مرة جائزة أفضل لاعب في أوروبا لنادي مانشستر سيتي، المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».
وأسهم إيرلينج هالاند في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، في تتويج فريقه بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي) بالإضافة إلى حصد لقب السوبر الأوروبي بالموسم الماضي 2022-2023.

عاجل