رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لحجز «شقق R3».. موعد دفع الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية جدية الحجز

نشر
حي R3 بالعاصمة الإدارية
حي R3 بالعاصمة الإدارية

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موعد دفع الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة جدية الحجز للحصول على شقق سكنية في الحي السكني R3، في العاصمة الإدارية.

وبدأ الجهاز، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، مساء اليوم الجمعة، إخطار الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة الراغبين في الحصول على وحدات سكنية بالحي السكني R3 في العاصمة الإدارية، عبر إرسال رسائل نصية.

موعد دفع جدية الحجز للحصول على شقة في الحي R3

وتنص الرسائل النصية على ضرورة توجه الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية إلى بنك التعمير والإسكان لدفع مبلغ جدية الحجز، وذلك خلال الفترة من 24 سبتمبر الجاري حتى 24 أكتوبر المقبل، حتى يتسنى بدء تخصيص الوحدات لهم.

حي R3 بالعاصمة الإدارية

تخصيص وحدات سكنية لـ الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

يأتي ذلك، في إطار قيام الجهاز بتنفيذ تكليفات اللجنة المشكلة بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 2137 لسنة 2023، برئاسة ممثل عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وعضوية ممثلين عن وزارتي المالية والإسكان والمجتمعات العمرانية وبنك التعمير والإسكان، والمعنية بتيسير استلام الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة للوحدات المخصصة لهم.

وقررت الحكومة حوافز لـ الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية للعمل ضمن الجهاز الإداري للدولة، والتي تمنح الحق للموظف المنتقل في الاختيار بين الحصول على بدل انتقال نقدي يُصْرَف شهريًا، أو الحصول على وحدة سكنية في حي زهرة العاصمة بمدينة بدر، أو حي R3 بالعاصمة الإدارية.

حي R3 بالعاصمة الإدارية

الاستعلام عن الوحدات السكنية للموظفين المنتقلين

وأتاح الجهاز خدمة الاستعلام والاستفسار على نفس التطبيق الخاص بالانتقال لجميع الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية، وسوف يتم التواصل معهم من خلال الرابط التالي https://ncmove.caoa.gov.eg.

تسليم وحدات سكنية للموظفين في زهراء العاصمة

كان الجهاز الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أرسل، مؤخرًا، رسائل نصية على هواتف الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية، الذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم بحي زهرة العاصمة، في مدينة بدر، لاستكمال دفع المبالغ المالية المقررة، ثم استلام وحداتهم السكنية.

وأرسل الجهاز الرسائل لـ الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الذين يتبقى لهم أقل من 7 سنوات على سن المعاش، وأيضًا الموظفين بالدرجات القيادية، وتم بدء الدفع والاستلام منذ 16 أغسطس الماضي.

عاجل