رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. قطع المياه عن مناطق في شبرا الخيمة بسبب توسيع الطريق الدائري

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى قطع المياه عن مناطق في شبرا الخيمة، وهي حي شرق وغرب، لمدة 14 ساعة، غدًا السبت.

سبب قطع المياه عن شبرا الخيمة

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه عن مناطق في شبرا الخيمة، اعتبارًا من الساعة 9 صباح غدٍ الموافق 23 سبتمبر الجاري، حتى الساعة 11 مساء اليوم نفسه، إلى قيامها بأعمال تحويل مسار خطي المياه قطر 1200 مم و800 مم طرد من محطة شبرا الخيمة، بسبب إجراء توسعات الطريق الدائري بمنطقة «أم بيومي»، وأعمال الصيانة لمحطة مياه شبرا الخيمة.

رسالة مهمة للمواطنين بعد قطع المياه عن شبرا الخيمة

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه المذكورة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفي حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو على تطبيق الواتساب على رقم 01206665125.

ضعف المياه داخل مناطق في أسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد ضعف المياه في الأدوار العليا شرق وغرب مدينة أسيوط، لمدة 6 ساعات.

أوضحت الشركة، أن ضعف المياه يحدث شرق وغرب مدينة أسيوط، تحديدًا في الأدوار العليا دون انقطاع، نتيجة غسيل وتطهير مروق 1 و2 بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة، وتوفير بدائل مروق 3 و4 المحطة الألماني المثلث، تحديدًا من الساعة 12 منتصف ليل اليوم الجمعة، حتى السادسة صباح السبت.

وأضاف المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشركة، أنه سيتم التعامل مع ضعف المياه وتغطية المناطق المتأثرة بسيارات مياه الشرب النقية للمواطنين في المناطق المتأثرة والمستشفيات والمخابز، خلال فترة ضعف المياه والعمل أثناء التركيب.

عاجل