رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيطرة على حريق مصنع أجهزة كهربائية في مدينة 6 أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق شب بمصنع أجهزة إلكترونية، بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة أكتوبر، دون وجود أي إصابات أو خسائر بشرية.

وكانت البداية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا؛ مفاده نشوب حريق بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق، وتمت السيطرة على النيران قبل انتشارها، وتحرر محضر بالواقعة.

ضبط فني تكييف انتحل صفة مسؤول بجهة حكومية للنصب على المواطنين 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط فنى تكييف، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حلوان لانتحاله صفة مسؤول بإحدى الجهات الحكومية.

وتبين أن المتهم قدم كارنيه منسوب صدوره لذات الجهة، وعُثر بحوزته على (طبنجة صوت – مجسم جهاز لاسلكى صغير الحجم - قيد حديدى - كتافة برتبة عسكرية – 3 هواتف محمولة – وحدات تخزين - بطاقات بنكية - كارنيه منسوب صدوره لإحدى الهيئات الدولية - كارنيه تابع لإحدى النقابات "منتهى").

وعثر بداخل مسكنه على (أقراص مخدرة - طلقات نارية - مبلغ مالى) وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد انتحال الصفة وحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بأوسيم

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 أخرين، في حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق ترعة الزمر بأوسيم، وتم نقلهم الى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث.

وتم الدفع بالخدمات المرورية، وونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، كما انتقلت سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ووفاة شخص و إصابة 5 آخرين ونقلوا جميعهم الى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

القبض على المتهيمن في مشاجرة بسبب خلافات قديمة بأبو النمرس

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص  بقرية شبرامنت في أبو النمرس، مما أسفر عن إصابة شخص، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص  بقرية شبرامنت في أبو النمرس، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، تشاجر عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، مما أدى إلى إصابة أحد المتشاجرين. 

ألقى رجال المباحث القبض على طرفي المشاجرة  ونقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عاجل