رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة العامة تندب المعمل الجنائي لكشف أسباب حريق مخزن بالقطامية

نشر
حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

قررت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق مخزن أدوات منزلية بالمنطقة الصناعية بالقطامية وحصر التلفيات.

حريق مخزن القطامية

استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث حول حريق مخزن القطامية لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

‏تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغًا بنشوب حريق كبير داخل مخزن بطريق القاهرة - العين السخنة في المنطقة الصناعية دائرة قسم القطامية.

ووجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق بإشراف اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة.

نجحت القوات بعد ثلاث ساعات من العمل المتواصل في إنقاذ المنطقة من كارثة محققة والسيطرة على كرات اللهب التي انتشرت بشكل كبير نتيجة وجود كميات هائلة من البلاستيك الذي يساعد على انتشار النيران.

وتبين من الفحص أن الحريق فى مخزن على مساحه ألف متر تقريبًا مكون من أرضى وسقف صاج (جمالون) مستغل لتخزين الأدوات المنزلية، وتم محاصرة النيران والانتهاء من عمليات التبريد ولا يوجد مصابين.

حريق شب بمخزن داخل مقلة في المقطم

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق داخل مخزن خاص بمقلة في منطقة المقطم ، بعدما انتقل رجال الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن في المقطم  ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

عاجل