رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يفتقد جهود الشيبي وأحمد توفيق أمام الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

 يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الزمالك في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري عن غياب الثنائي أمام الزمالك، بعدما حصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي، كما تعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

بيراميدز يستهل رحلة دوري الأبطال بتعادل سلبي أمام الجيش الرواندي

 

استهل فريق بيراميدز رحلته الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا بتعادل سلبي أمام فريق الجيش الرواندي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز والجيش الرواندي بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفريق الرواندي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه بيراميدز نظيره الجيش الرواندي، على استاد نياميرامبو، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحداث المباراة

بيراميدز كان الأفضل طوال دقائق الشوط الأول، رغم النقص العددي في صفوفه من غيابات بسبب الإصابات ومنها رمضان صبحي وعبدالله السعيد وبوبو.

وشهد الشوط خروج أحمد توفيق مصابا وشارك بدلا منه بلاتي توريه.

 

الشوط الأول في بدايته كانت السيطرة لفريق بيراميدز وكان الأخطر طوال دقائق المباراة.

وحاول بيراميدز إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب فريق الجيش الرواندي.

وسيطر بيراميدز في الشوط الثاني وكان قريبا من التسجيل لولا إهدار عديد من الفرص المهدرة من جانب اللاعبين التي كانت كفيلة للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

 

وحاول بيراميدز إحراز هدف قبل نهاية الشوط الثاني واللقاء، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المنتظر أن يحسم بيراميدز تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة نهاية الشهر الجاري.

أسامة نبيه وجهاز المريخ السوداني يدعم بيراميدز أمام الجيش الرواندي

وحرص الجهاز الفني المصري لفريق نادي المريخ السوداني بقيادة أسامة نبيه، اليوم الأحد، على دعم فريق نادي بيراميدز في مباراته أمام الجيش الرواندي في بداية مشواره بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب بيلي كيجالي بالعاصمة الرواندية.

 

 


 

عاجل