رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كثافات بشارع رمسيس.. تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية

نشر
الحالة المرورية
الحالة المرورية

استعرض برنامج " صباح الخير يا مصر" على "القناة الأولى والفضائية المصرية"، تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية، حيث أوضحت أن شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة فى الوقت الحالى وحتى ميدان العباسية.

كثافات نسبية فى تقاطع صلاح سالم

كما ظهرت كثافات نسبية ضمن الحالة المرورية فى منطقة تقاطع صلاح سالم، وسيولة مرورية بكوبري الجلاء وحتى طريق العروبة ، كما ظهرت كثافات نسبية بمنطقة كوبري المطار هتبدأ فى الإختفاء عند الدخول على طريق المطار، و ظهرت كثافات نسبية عند كوبري الحدائق للقادم من الزاوية ومتجه الى منطقة الفنجري وأعلى كوبري المطرية للقادم من الكلابات.

شارع فيصل

أما محافظة الجيزة، فقد شهد شارع فيصل  ضمن الحالة المرورية كثافات مرورية، كما ظهر تباطؤ فى حركة سير السيارات فى شارع الهرم بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وفى منطقة المساحة وشرع العريش ومدكور والطالبية.

وضمن الحالة المرورية، ظهرت بعض الكثافات المرورية فى منطقة مشعل، ومن شارع العشرين وحتى منطقة الطالبية وكثافات للمتجه من كوبري الجيزة المعدنى وشارع فيصل ومنطقة الطوابق وحتى العشرين.

أما طريق المحور يشهد كثافات نسبية بسيطة قبل محور ميدان لبنان، أو للمتجه لمدينة السادس من أكتوبر توجد سيولة مرورية.، ضمن الحالة المرورية.

عاجل