رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الحالة المرورية بالشوارع والميادين الرئيسية

نشر
تفاصيل الحالة المرورية
تفاصيل الحالة المرورية بالشوارع والميادين الرئيسية

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع عبر القناة الأولى، الحالة المرورية اليوم على الشوارع والميادين الرئيسية، إ1ذ توجد هناك كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر تجاه ميدان رمسيس، بينما شارع رمسيس نفسه يشهد كثافات مرورية تقل تدريجيا وصولا لمنطقة غمرة.


وأضافت «حمدين»: «كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين يشهد كثافات مرورية، بينما توجد سيولة مرورية على شارع بورسعيد وصولا لمنطقة الزواية الحمراء، ويوجد كثافات نسبية عند منطقة الوالي وكوبري الساحل والأميرية»، متابعة أن الكورنيش من منطقة المضلات حتى وسط البلد يشهد كثافات مرورية.

 

وبالنسبة لمحافظة الجيزة، تابعت: «شارع الهرم يشهد كثافات مرورية تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، بينما يوجد تباطؤ في حركة سير السيارات على باقي شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية».

كثافات أعلى كوبري الجيزة

وأشارت إلى وجود كثافات مرورية أعلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل، وتظهر كثافات في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمنطقتي إمبابة وبولاق، متابعة أن هناك كثافات مرورية أعلى محور صفط تزيد في الاتجاه لجامعة القاهرة.


وأكدت، استمرار غلق الطريق أمام القادمين من أكتوبر في اتجاه الدائري، وبالتالي يكون الاتجاه عبر نفق حازم حسن ومنه لمحور 26 يوليو إجباريا، مشيرة إلى وجود كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين أو العكس وذلك بسبب أعمال التوسعة التي تجرى على الكوبري الآن.

عاجل