رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاركو يتعاقد مع ثنائي حراسة مرمى جديد

نشر
فاركو يتعاقد مع ثنائي
فاركو يتعاقد مع ثنائي حراسة مرمى جديد

نجح مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين ياشار في التعاقد مع الثنائي فارس السيد وكريم نبيل، لتدعيم مركز حراسة المرمى بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي برونو روماو.

كانت أخر محطات الحراس الشباب "فارس السيد" الاتحاد السكندري و"كريم نبيل" الجونة.

وتعد صفقة الحراس الجدد الي اجراها فاركو هي  السادسة والسابعة لفاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من "صلاح باشا، موسيس توراي، محمود البدري، محمد بانجورا  ومحمد فخري.

فريق الناشئين

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 على ضيفه فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية، للموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.

افتتح فاركو التسجيل خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في إدراك التعادل عن طريق محمد عبد الفتاح «تاحا»، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٥٨، وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز في الدقيقة ٩٠ من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٢ - ١.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - زياد وائل - إياد مدحت - آدم طارق.

الوسط: عمر فتحي - محمد رأفت - حازم عاشور - ياسين عاطف - أحمد الشيخ.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

بهذا الفوز حصد «أهلي ٢٠٠٧» أول ٣ نقاط في مشواره بالموسم الجديد، نحو التتويج بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

WhatsApp Image 2023-09-19 at 2.37.50 PM
WhatsApp Image 2023-09-19 at 2.37.50 PM
عاجل