رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أهلي 2007» يفوز على فاركو بثنائية في افتتاح بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 على ضيفه فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية، للموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.

افتتح فاركو التسجيل خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في إدراك التعادل عن طريق محمد عبد الفتاح «تاحا»، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٥٨، وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز في الدقيقة ٩٠ من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٢ - ١.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - زياد وائل - إياد مدحت - آدم طارق.

الوسط: عمر فتحي - محمد رأفت - حازم عاشور - ياسين عاطف - أحمد الشيخ.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

بهذا الفوز حصد «أهلي ٢٠٠٧» أول ٣ نقاط في مشواره بالموسم الجديد، نحو التتويج بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.


«رابطة الأندية» تعلن موعد قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الخميس، عن موعد إجراء قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم 2023 - 2024.

موعد قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية يوم الاثنين المقبل الموافق 11 سبتمبر الجاري، موعدا لإجراء مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز "دوري النيل"، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ويشارك في الموسم الجديد للدوري الممتاز 18 فريقا منها الثلاثي الصاعد حديثا لدوري الأضواء "زد، والجونة، وبداية المحلة"، فيما يعد النادي الأهلي حامل لقب المسابقة.
يذكر أن الأهلي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 43 بطولة، يليه غريمه الزمالك الذي حصد اللقب 14 مرة.

اختيار كولر أفضل مدير فني في الدوري المصري 2022-2023

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن اختيار السويسري مارسيل كولر كأفضل مدير فني عن موسم 2022-2023 وفقا لاستفتاء جماهيري تم عبر صفحة الرابطة.

وكتبت رابطة الأندية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المارشال مارسيل كولر هو أفضل مدير فني في دوري النيل باختيارات جماهير رابطة الأندية المحترفة على جميع المنصات".

وكان ينافس كولر على جائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم كل من، علي ماهر مدرب فيوتشر السابق، جايمي باتشيكو مدرب فريق بيراميدز، زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق.

وكان كولر توج مع الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد موسم كبير قدم فيه المدرب السويسري الكثير والكثير مع الأهلي.

تدريبات تكتيكية في مران الأهلي المسائي

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه المسائي، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، بمعسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

وبدأ المران بالجزء البدني الذي يركز عليه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث خاض اللاعبون تدريبات خاصة تحت قيادة أندرس أندويا مخطط الأحمال.
 
قام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، من أجل أداء بعض التدريبات بالكرة، وشهدت التركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية.

وينتظم الفريق في معسكر إعداد في دولة النمسا، يستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.



 

عاجل