رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتعاقد مع تاتيانا بوكان لتدعيم «سيدات الطائرة»

نشر
الأهلي يتعاقد مع
الأهلي يتعاقد مع تاتيانا بوكان

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع تاتيانا بوكان، من مونتينيجرو للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي بداية من الموسم الجديد.
 
وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانتقال إلى صفوف الأهلي، وانضمت مباشرة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي إلى أن تاتيانا تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعد أن نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل المنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأكد خالد العوضي أن تاتيانا تمثل إضافة كبيرة للفريق لما تمتلكه من خبرات كبيرة، في ظل تجاربها السابقة مع الأندية التي شاركت معها.

منافسة شرسة على رعاية ظهر قميص الأهلي والإعلان قريبا

يستعد النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن راع جديد على قميص الفريق، في ظل الصراع من قبل عدد من الشركات للتنافس على الحصول على رعاية ظهر قميص الأهلي.

وتتنافس عدة شركات للحصول على رعاية ظهر قميص الأهلي في الموسم الجديد، في الوقت الذي قدمت فيه شركات عروضا مادية كبيرة من أجل الفوز بظهر قميص الأهلي.

الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب برج العرب، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي خسر لقب السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف في بداية موسمه الجديد.

كولر يتحدث عن تجربته مع الأهلي وسر اختفاء اللاعبين في مونديال الأندية

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن العمل في نادي بحجم الأهلي له جاذبية خاصة ودائما أردت إخراج أفضل ما لدي مع الفريق.

وقال كولر في حوار مع موقع "ترانسفير ماركت": "يجب أن تكون قادرًا على التكيف كمدرب. على سبيل المثال، كان علينا أن نطلب بعض الأدوات والأجهزة من أوروبا. وانتهى بنا الأمر بالانتظار لمدة 9 أشهر".

وأوضح كولر، الجماهير تحب النادي أكثر من أي شيء آخر، ودائما هم متحمسون والتعادل بالنسبة لهم يساوي هزيمة.

وعن فلسفته مع الفريق قال كولر :" لا بد لي من التعاطف مع هموم ومشاكل مع بعض اللاعبين، لا يمكنك تحقيق النجاح إلا إذا كنت صارمًا وصارمًا، مع لاعبين آخرين، لا يمكنك توصيل الفكرة إلا إذا كنت تشع بالدفء والتقارب".

وحول اكتشافه النجم الألماني لوكاس بودولوسكي خلال تجربته بكولن، قال: "يتمتع بقوة لا تصدق ولديه قدم يسرى قوية. كمدرب، اضطررت في كثير من الأحيان إلى إبطائه، وأنا فخور وسعيد للغاية من أجل لوكاس لأنه حظي بمسيرة رائعة واستثنائية".

وروى كولر موقف في شهر رمضان :" ما زلت أتذكر مباراة في كأس العالم للأندية، بعد نهاية الشوط الأول، كنت أتساءل أين كان اللاعبون البدلاء، لم يقوموا بالإحماء خلف المرمى، لقد أبلغني أحد المسئولين بأنهم في غرفة الملابس للصلاة، هذا طبيعي في مصر".

عاجل