رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. مباريات الأهلي والزمالك في الموسم الجديد بحكام مصريين

نشر
فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

شدد فيتور بيريرا،رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، على أن جميع مباريات الموسم الجديد ببطولة الدوري سيديرها حكام مصريين، ولن يتم الاستعانة بحكام أجانب.

وقال بيريرا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحكام اليوم الأحد، ردا على سؤال هل سيتم الاستعانة بحكام أجانب في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك أو الأهلي وبيراميدز قائلا :" لن يتم الاستعانة بحكام أجانب في تلك المباريات".

وتابع رئيس لجنة الحكام أنه يبذل قصارى جهده من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر، وأنه جرى اختيار 36 حكما إضافة إلى 7 حكام دوليين، و52 حكما مساعدا للدوري الجديد، والإعلان عن قائمة محددة للحكام أمر طبيعي، مثلما يحدد كل فريق قائمته في الموسم.

اتحاد الكرة يعلن التشكيل الجديد للجنة الحكام في موسم 2023-2024

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل، التشكيل الجديد للجنة الحكام الرئيسية في الموسم الجديد والتي سيقودها البرتغالي فيتور بيريرا المستمر في منصبه.

وجاءت القائمة الجديدة للجنة الحكام مثلما أعلنها اتحاد الكرة كالتالي..

فيتور بيريرا رئيسًا للجنة.

محمد فاروق نائب رئيس اللجنة.

الأعضاء

حمدي القاضي

مجدي رزق

أحمد الساهر

سعيد عبد الغفار

أحمد جارحي

مهند دبا

وائل صباغ

محمد فرج

التعليم والتطوير

أحمد أبوالعلا 'محاضر'

محمد أبوخاطر 'معد بدني'

طارق سامي

محمد حسام

ماريان شحاتة 'مُعد بدني'

العمليات

فريد سلطان

أحمد فاروق

شادي مصطفى

واجتمع  وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع الحكام على هامش معسكر حكام النخبة و الدوليين تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اتحاد الكرة ينعى ضحايا زلزال المغرب

تقدم اتحاد الكرة المصري بواجب العزاء لضحايا الزلزال الذي ضرب دولة المغرب خلال الساعات الماضية.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه في فيسبوك: "ببالغ الحزن والأسى، يقدم الاتحاد المصري لكرة القدم خالص التعازي والمواساة لضحايا الزلزال الذي ضرب دولة المغرب الشقيقة، سائلين المولى الشفاء العاجل للمصابين والصبر لأهالي المتوفين".

وضرب المغرب زلزالًا بقوة 6.8 ريختر، ووصل عدد الضحايا إلى أكثر من 600 شخص ومئات المصابين في مدن مراكش، الحوز، ورزازات وأزيلال وشيشاوة وتارودان.

عاجل