رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

نشر
هالاند
هالاند

واصل النرويجي إيرلينج هالاند، تألقه الكبير مع مانشستر سيي محرزا سابع أهدافه مع الفريق في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعد الفوز على وست هام يونايتد مساء اليوم السبت.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح هالاند في مواصلة عادته التهديفية وإحراز هدف جديد في مباراة اليوم أمام وست هام.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 7 أهداف

2- أودسون إدوارد - كريستال بالاس - 4 أهداف

3- إيفان فيرجسون - برايتون - 4 أهداف

4- بريان مبيومو - برينتفورد - 4 أهداف

5- تايو أوني - نوتينجهام فورست - 3 أهداف

6- جارود بوين - وست هام - 3 أهداف 

7- سولي مارش - برايتون - 3 أهداف 

8- سون هيونج مين - توتنهام - 3 أهداف

9- هوانج هي تشان - وولفرهامبتون - 3 أهداف.

مانشستر سيتي ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية أمام وست هام بثلاثية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم وست هام بهدف عن طريق جيمس وارد براوس في الدقيقة 36، ورد مانشستر سيتي بثلاثية عن طريق دوكو وسيلفا وهالاند في الدقائق 46 و76 و86.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 15 في المركز الأول، ليتراجع ليفربول في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السادس.

هالاند: رونالدو وميسي يحققان أشياء مجنونة ونجم الريال مذهل

علق النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي على مسألة المنافسة مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية وضعت هالاند في مقارنة مع مبابي خلال الفترة الماضية وما حققه الثنائي، على غرار المنافسة التي كانت قائمة من قبل بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال هالاند، خلال تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "هذا ما يعتقده الجميع، لكن كن حذرًا، يجب أن نشير إلى أي مدى ظل ميسي وكريستيانو يحققان أشياءً مجنونة".

وأضاف: "علينا أيضًا أن نتذكر أنهم ما زالوا يفعلون نفس الأمر حتى مع تقدمهم في العمر.. من الواضح أنهم لاعبون رائعون. أشعر بالفخر لأنني تمكنت من رؤية بطلين استثنائيين مثلهما".

وتابع: "لا أتحدث أبدًا عن نفسي مقارنة بلاعبين آخرين. هذه ليست الطريقة التي أرى بها الأشياء. أركز على نفسي وأسعى فقط أن أكون أفضل كل يوم، وأن أستمر في الاستمتاع بما أقوم به، وأن أكون في أفضل مستوى.

وأجاب على سؤال حول متابعة مباريات لنجوم آخرين مثل مبابي أو فينيسيوس على سبيل المثال؟، قائلاً: "بالتأكيد، لأنني أشاهد الكثير من كرة القدم على التلفزيون".

واختتم: “بهذه المناسبة، لقد شاهدت البداية المذهلة لجود بيلينجهام مع ريال مدريد، وهذا يسعدني حقًا له. أنا شغوف بكرة القدم، وهذا ما أحبه منذ البداية ويمكن القول إنه يشغل كل وقتي، سواء كان ذلك على المستوى الاحترافي أو في الاجتماعي”.

عاجل