رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي لمباراته أمام ريال بيتيس في المباراة التي تقام بينهما في الدوري الإسباني بعد قليل.

ويدخل برشلونة اللقاء بالجولة الخامسة من "لا ليجا" وعينه على اقتناص صدارة الدوري الإسباني ولو مؤقتًا، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

تشكيل برشلونة اليوم أمام ريال بيتيس

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كوندي، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: روميو، فرينكي دي يونج، جافي.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

كيميتش يغازل برشلونة بورقة تشافي

غازل النجم الدولي الألماني، جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، جماهير برشلونة، بتصريح جديد.

وكان كيميتش أحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي الأمريكي.
ومع ذلك، رفض بايرن ميونخ أي فرصة لرحيل كيميتش، ولم يكن لدى برشلونة القدرة المالية على إبرام الصفقة على أي حال، وفي النهاية، قام أبطال الليجا بضم أوريول روميو من جيرونا.

وكشف الدولي الألماني في فيديو نشر مؤخرا من قبل بايرن ميونخ، على حساباته الرسمية، أن تشافي مدرب برشلونة هو المثال بالنسبة.

وقال: "تشافي هو المثال الذي أتبعه كلاعب كرة قدم".

وبالطبع هذا التصريح، بمثابة مغازلة لبرشلونة وجماهيره، الذين انتظروا قدوم الألماني كثيرا لتدعيم خط الوسط هذا الصيف، لكن دون أي جدوى.

متحدثا باللغة العربية.. لابورتا يدعم ضحايا زلزال المغرب


حرص خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة على التضامن مع الشعب المغربي بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب في عدة مدن وخلف العديد من القتلى والمصابين.

وضرب زلزال قوي عدة مدن في المغرب، وبلغت قوته 6.8 درجة على مقياس ريختر، وقد أسفر عن مقتل 2000 شخص بحسب الإحصائيات الأخيرة، بالإضافة إلى الإصابات القوية.

ونشر لابورتا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "X (تويتر سابقًا)"، وقال خلاله: "نحن دائمًا معكم، دايما مغرب"، موجها حديثه باللغتين العربية والإسبانية.

تضامنا مع ضحايا الزلزال المدمر.. محمد صلاح يدعو لأهل المغرب الشقيق

حرص محمد صلاح على مواساة الشعب المغربي الشقيق ومتضرري الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب أمس، وذلك من خلال حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس".

ونشر محمد صلاح ،مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، عبر حسابه عل منصة "إكس" تغريدة بها علم المغرب وكلمة "اللهم أحفظ المغرب وشعبها".
وضرب زلزال مدمر، المملكة  المغربية أمس الجمعة، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا تقدر بأكثر من 1000 قتيل بخلاف المصابين.

عاجل