رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يقلب الطاولة على فياريال ويفوز عليه برباعية في الدوري الإسباني

نشر
برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال

نجح فريق برشلونة من تحقيق فوزا كبيرا وصعبا على نظيره فياريال بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحل برشلونة ضيفا على نظيره فياريال على ملعب «لا سيراميكا»، معقل فياريال، بالجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة تقدم بهدفين خلال 3 دقائق، عن طريق جافي في الدقيقة 12، بضربة رأس، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 15.

بعدها نجح فياريال في العودة سريعًا خلال المباراة، وتحويل تأخره إلى تقدم بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة مثيرة بين الجانبين.

ونجح فريق برشلونة في ريمونتادا جديدة خلال 3 دقائق، قلبت الطاولة لصالح الفريق الكتالوني؛ إذ أحرز فيران توريس هدف التعادل للأخير في الدقيقة 68، بعد كرة ضالة من دفاعات فياريال داخل منطقة الجزاء، صوبها في المرمى.

وخطف البولندري روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة الرابع في الدقيقة 71، بعد أن ارتدت الكرة من القائم الأيسر لمرمى فياريال، ليضعها في المرمى مسجلًا هدف الفوز

ورفع برشلونة رصيده للنقطة السابعة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد فياريال عند 3 نقاط بالمركز الثالث عشر، خلف أوساسونا وألافيس وأتلتيك بيلباو وريال سوسيداد، بفارق الأهداف.

برشلونة يجدد عقد «شتيجن» حتى 2028

جدد برشلونة الإسباني عقد حارسه الألماني مارك أندريه تير شيتجن، لمدة 3 مواسم جديدة، ليستمر في رحلة الدفاع عن شباك الفريق الكتالوني.

وذكر برشلونة في بيان رسمي، اليوم الجمعة، تمديد عقد تير شتيجن حتى صيف 2028، ويتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا بقيمة 500 مليون يورو.

وقام الحارس الألماني بتجديد عقده بحضور خوان لابورتا، رئيس النادي، ونائب الرئيس التمهيدي، رافا يوستي، ونائب الرئيس الاقتصادي، إدوارد روميو، والمدير خوان سولير. والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا ديكو.

وكان تير شتيجن انضم لصفوف برشلونة في موسم 2014، قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وشارك في 379 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 368 هدفا وحصل على 16 لقبا.

برشلونة يتخطى قادش بثنائية صعبة في الدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره قادش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

والتقى برشلونة نظيره قادش على ملعب ملعب المونتجويك، مع استمرار أعمال الإصلاحات في ملعبه "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني.

أحرز هدفي برشلونة الوحيد في المباراة بيدرو جونزاليس لوبيز في الدقيقة 82 ، والثاني فيران توريس في الدقيقة 94.

بتلك النتيجة يحصد برشلونة أول 3 نقاط له في الدوري الإسباني بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام خيتافي.

عاجل