رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقتل مزارع في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنيا

نشر
جثة قتيل
جثة قتيل

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة العثور على جثة مزارع في المنيا، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن خلافات الجيرة بالأرض الزراعية وراء الحادث.

وتبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا، بالعثور على جثة مزارع، في قطعة أرض زراعية بدائرة المركز، وبها جروح طعنية بأماكن متفرقة بالجسم.

أسفرت جهود مباحث أمن المنيا عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، مقيم بذات الدائرة، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة.

بمواجهته أمام رجال التحقيق بالمنيا، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي على المجني عليه، بسلاح أبيض كان بحوزته، فأحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تحت إشراف مدير أمن المنيا.

الداخلية تطارد تجار المواد المخدرة في أسوان ودمياط

حملات أمنية لمطاردة تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية شنها قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان - دمياط).

أسفرت جهودها عن ضبط 3 قضايا سلاح ناري عبارة عن (3 فرد محلى- وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (3 متهمين، وضبط 6 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 6 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 825 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية 5 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، بالمضبوطات الآتية (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

ضبط أقراص مخدرة وحشيش وبانجو وهيروين في حملة أمنية بالفيوم

وجهت الأجهزة الأمنية عدة حملات أمنية بمنطقة دلة بالفيوم والمناطق المجاورة استهدفت تجار وحائزي المواد الخدرة.

أسفرت جهودها عن ضبط 79 قضية اتجار في المخدرات ضبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 52,900 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 140,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الإستروكس وزنت 7,660 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 1,735 كيلو جرام –  عدد 3350 قرص مخدر).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

القبض على سائق بحوزته 43 ألف علبة سجائر في بني سويف

 

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على سائق بحوزته 43 ألف علبة سجائر في بني سويف، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن بني سويف من ضبط عاطل، مقيم بأسيوط حال قيادته سيارة ربع نقل بصندوق على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بنطاق محافظة بني سويف، ومحمل على السيارة 43441 علبة سجائر مجهولة المصدر.

بمواجهته قرر بتحميل السيارة بالمضبوطات بمعرفة مالك السيارة مقيم في ساحل سليم) لتوصيلها إلى تاجر سجائر مقيم في ناصر.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير بالمحل خاصته وبتفتيش المخزن الملحق بالمحل تم ضبط 9830 علبة سجائر مستورد، ومحلي.

 

عاجل