رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بطعنة واحدة.. طالب يُنهي حياة صديقه خلال مشاجرة في البحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث البحر الأحمر القبض على طالب أنهى حياة راعي أغنام، بسبب خلافات الصداقة بينهما، وتمت إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

تلقى قسم شرطة حلايب بمديرية أمن البحر الأحمر من الوحدة الصحية باستقبالها جثة راعى أغنام، مقيم بدائرة القسم، وبها جرح طعني نافذ أعلى الصدر.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفـى وطالب، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح قطعي بالرأس على إثر خلافات صداقة بينهما ، قام على إثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأرشد عن الأداة المستخدمة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقته في القاهرة

 

وفي وقت سابق نجحت مباحث القاهرة في القبض على سائق وعامل خردة بتهمة إنهاء حياة أخر لسرقة سيارته، بعد استدراجه لمنطقة جبلية بحجة توصليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من عامل رخام بغياب شقيقه يعمل سائق مقيم بمحافظة أسيوط حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم ، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة سائق، وعامل خردة، تم ضبطهما.

واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع ، حيث قاما باستدراجه بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه، وحال سيرهم بإحدى المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه واستوليا على السيارة ملكه ولاذا بالفرار.

وتم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية، وكذا ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وتم ضبط سلاح نارى فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط طالب قتل آخر بسبب خلافات الجيرة في الإسكندرية


نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط طالب بالإسكندرية؛ لتعديه على آخر وإحداث إصابته التى أودت بحياته.

تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية من أحد المستشفيات باستقبالها (طالب - مقيم دائرة القسم "مُصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وتوفى أثناء إسعافه).

بسؤال والدته، قررت بقيام طالب - مقيم بذات العنوان، بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وإحداث إصابته، وذلك لحدوث مشاجرة بينهما لخلافات حول الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه والأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب. 

ضبط مسجل خطر قتل مزارع داخل قطعة أرض زراعية في الدقهلية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مصرع أحد الأشخاص بالدقهلية، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

البداية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية، من أحد المستشفيات باستقباله عاملا مقيم بدائرة المركز، مُصاب برش خرطوش وتوفي عقب وصوله.

بالانتقال وسؤال شقيقه مزارع، قرر أنه حال تواجد المجني عليه بالأرض الزراعية خاصته فوجئ بتواجد أحد الأشخاص لا يعلمه، ولدى استبيانه أمره حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب.


عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، وبحوزته السلاح المستخدم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.


بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل