رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط متهم هارب من حكم بالسجن المؤبد في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على متهم هارب من من قضيتين محكوم عليه بالسجن المؤبد والسجن المشدد 10 سنوات، أثناء اختبائه داخل شقة مستأجرة في العبور.

وكشفت التحقيقات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم دائرة مركز شرطة بلبيس – له معلومات جنائية)، ومحكوم عليه في قضيتين (مخدرات وسلاح وذخيرة ، سلاح ناري وذخيرة واستعمال قوة ) بالسجن المؤبد، والسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية)، وذلك بمحل اختبائه بوحدة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة أول العبور بالقليوبية، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تطارد تجار المواد المخدرة في أسوان ودمياط


حملات أمنية لمطاردة تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية شنها قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان - دمياط).

أسفرت جهودها عن ضبط 3 قضايا سلاح ناري عبارة عن (3 فرد محلى- وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (3 متهمين، وضبط 6 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 6 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 825 حكما قضائيا متنوعا.

 

وضبطت الأجهزة الأمنية 5 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، بالمضبوطات الآتية (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

ضبط أقراص مخدرة وحشيش وبانجو وهيروين في حملة أمنية بالفيوم

وجهت الأجهزة الأمنية عدة حملات أمنية بمنطقة دلة بالفيوم والمناطق المجاورة استهدفت تجار وحائزي المواد الخدرة.

أسفرت جهودها عن ضبط 79 قضية اتجار في المخدرات ضبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 52,900 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 140,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الإستروكس وزنت 7,660 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 1,735 كيلو جرام –  عدد 3350 قرص مخدر).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

عاجل