رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح كميات كبيرة من حلوى المولد النبوي الشريف في المجمعات الاستهلاكية

نشر
حلوى المولد النبوي
حلوى المولد النبوي الشريف

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح حلوى المولد النبوي الشريف في المجمعات الاستهلاكية، بجودة عالية.

طرح حلوى المولد النبوي الشريف

وأوضح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح حلوى المولد النبوي الشريف بتخفيضات تصل إلى 25%، لتخفيف العبء على المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من حلوى المولد النبوي الشريف.

وكشف وزير التموين، أنه تم ضخ حلوى المولد النبوي الشريف في حوالي 1300 مجمع استهلاكي، مُشيرًا إلى أن تلك الحلوى تم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة لوزارة التموين.

حلوى المولد النبوي الشريف

ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد النبوي الشريف

من جانبه، أوضح اللواء أحمد حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد النبوي الشريف في المجمعات الاستهلاكية، لافتًا إلى أن عبوات حلوى المولد النبوي الشريف يبدأ وزنها من 1 كيلو مشكل، بسعر 100 جنيه، و2 كيلو مشكل بسعر 200 جنيه للعبوة.

وأكد حسين، أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد النبوي الشريف يتم ضخها يوميًا حسب طلب المواطنين، مُشيرًا إلى أن مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

حلوى المولد النبوي الشريف تكفي الطلب

من جانبه، قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، معاون الوزير، إن الكميات التي يتم طرحها يوميًا من  حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب، مُشيرًا إلى أنه يتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

حلوى المولد النبوي الشريف

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

وحددت الحكومة موعد إجازة المولد النبوي الشريف، وفقًا لخطتها في ترحيل الإجازات لإتاحة أكبر قدر من استفادة موظفي الجهاز الإداري للدولة والقطاع الخاص من الإجازات الرسمية.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف 2023، إلى يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023.

وأوضح مدبولي، أن إجازة المولد النبوي 2023، ستكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

عاجل