رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كاف» يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفيدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل في تنزانيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني  مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها في تنزانيا في الرابعة عصر يوم السبت المقبل.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

الزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مواجهة الكونفدرالية

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، وعضويه أيمن شعراوي مدير النشاط الرياض وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، في صرف جزء من مستحقات اللاعبين بالفريق الأول المتأخرة.

وتم صرف ما يقرب من 50% من مستحقات اللاعبين المتأخرة، واللاعبين قاموا بصرفها قبل السفر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

ضربة قوية للزمالك قبل مواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

تأكد غياب أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق المقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي في دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

إصابة زيزو وفتوح

وتعرض أحمد سيد زيزو، لإصابة في العضلة الخلفية بعد مباراة منتخب مصر وتونس الودية مساء أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز تونس بنتيجة 3-1.

وخضع زيزو لفحوصات طبيبة خلال الساعات الماضية من أجل تحديد حجم الإصابة، والنتيجة جاءت إصابة اللاعب في العضلة الخلفية وبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه أمام أرتا سولار في الكونفدرالية.

أما أحمد فتوح فيعاني الآخر من إصابة جعلت الكولومبي أوسوريو يستبعده من قائمة الفريق المسافرة إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

عاجل