رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يواجه بيراميدز فى افتتاح الدورى 2023-2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسفرت قرعة بطولة الدورى الممتاز لموسم 2023 -2024 عن مواجهة الزمالك لنظيره بيراميدز، في أول مباراة لهما في انطلاقة الموسم الجديد.

رابطة الأندية تعلن موعد انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز


أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

 

موعد انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وكشفت رابطة الأندية على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موعد انطلاق الدوري المصري 2023-2024، حيث ستكون ضربة البداية يوم الإثنين 18 سبتمبر الجاري.

موعد قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية الاثنين الموافق 11 سبتمبر الجاري، موعدا لإجراء مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز "دوري النيل"، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ويشارك في الموسم الجديد للدوري الممتاز 18 فريقا منها الثلاثي الصاعد حديثا لدوري الأضواء "زد، والجونة، وبداية المحلة"، فيما يعد النادي الأهلي حامل لقب المسابقة.

يذكر أن الأهلي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 43 بطولة، يليه غريمه الزمالك الذي حصد اللقب 14 مرة.

اختيار كولر أفضل مدير فني في الدوري المصري 2022-2023

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن اختيار السويسري مارسيل كولر كأفضل مدير فني عن موسم 2022-2023 وفقا لاستفتاء جماهيري تم عبر صفحة الرابطة.

وكتبت رابطة الأندية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المارشال مارسيل كولر هو أفضل مدير فني في دوري النيل باختيارات جماهير رابطة الأندية المحترفة على جميع المنصات".

 

 

وكان ينافس كولر على جائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم كل من، علي ماهر مدرب فيوتشر السابق، جايمي باتشيكو مدرب فريق بيراميدز، زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق.

وكان كولر توج مع الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد موسم كبير قدم فيه المدرب السويسري الكثير والكثير مع الأهلي.

رابطة الأندية تختار لاعب الأهلي السابق كأفضل مهاجم في الدوري

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن اختيار محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، كأفضل مهاجم في الدوري موسم 2022-2023.

ونشرت الصحفة الرسمية للرابطة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شريف المخيف يكمل فريق دوري نيل لموسم 2022/2023".

 

 

وأوضحت الصفحة الرسمية أن محمد شريف هو المهاجم الأفضل في الموسم الماضي، باختيارات جماهير رابطة الأندية المحترفة.

يذكر أن محمد شريف كان قد رحل عن صفوف النادي الأهلي وانتقل إلى نادي الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عاجل