رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا مدارس» بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، معرض "أهلًا مدارس 2023"، و الذي يقام تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومبادرة كلنا واحد، لتوفير مستلزمات المدارس؛ لتوفير كافة احتياجات المواطنين من أدوات دراسية وملابس للطلبة وبأسعار مخفضة.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ،  وأكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية، أعضاء مجلسي الشيوخ و النواب عن الإسماعيلية، رئيس مركز و مدينة الإسماعيلية، رئيس حي ثالث، أعضاء الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أعضاء مجلس سيدات الأعمال ،ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

يشارك في المعرض، الذي تنظمه الغرفة التجارية بالإسماعيلية، ١١٥ عارض وعارضة يمثلون الشركات الكبرى وسيدات الأعمال، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد. 

وحرص المحافظ خلال الافتتاح على اللقاء بعدد من المشاركين بالمعرض، والاستماع لهم، والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم؛ لتوفير مناخ إيجابي لهم وبيئة عمل مناسبة. 

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30٪ للتخفيف على الأسرة المصرية مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ووجه محافظ الإسماعيلية، مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية والغرفة التجارية بمتابعة أسعار المنتجات المعروضة والالتزام بها حرصا علي تقديم افضل المنتجات والمعروضات بنسب التخفيضات المعلنة للمواطنين طوال أيام المعرض. 

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض «أهلا مدارس» بشرم الشيخ بتخفيضات تصل لـ50%

افتتح محافظ جنوب سيناء خالد فودة، مساء اليوم الأربعاء، معرض «أهلا مدارس» بمدينة شرم الشيخ. 

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، أن المعرض يهدف لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع، موجها بضرورة التوسع في إقامة تلك المعارض بكافة مدن المحافظة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وشدد محافظ جنوب سيناء على ضرورة متابعة توفر تلك السلع بنفس الأسعار طوال أيام المعرض بنسب تخفيض تتراوح ما بين 25 إلى 30 % للعمل على تخفيف المعاناة عن كاهل الأسرة السيناوية، وتوفير كل المستلزمات والاحتياجات المدرسية من شنط وملابس وأحذية وأدوات مكتبية بأسعار مخفضة بالتعاون مع كبرى الشركات والمكتبات. 

كما أشار البيان إلى أن المعرض مقام بأحد الساحات بحي النور بمدينة شرم الشيخ تنظيم محافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، وبإشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وشهد الافتتاح مع محافظ جنوب سيناء، السكرتير العام المهندس أحمد الإسكندراني والسكرتير العام المساعد محمد شعير ورئيس مدينة شرم الشيخ المهندس رماح هاشم ووكيل وزارة التموين بالمحافظة إبراهيم الحارون، ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة محمد وحيد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

عاجل