رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 3 عناصر إجرامية لاتجارهم بالمخدرات في الشرقية

نشر
ضبط 3 تجار مخدرات
ضبط 3 تجار مخدرات بالشرقية

إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة، وتم ضبط 3 عناصر إجرامية لاتجارهم بالمخدرات في محافظة الشرقية.

ضبط 3 عناصر إجرامية لاتجارهم بالمخدرات في الشرقية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام ثلاثة من العناصر الإجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرتى (مركز شرطة الزقازيق  - قسم شرطة أول الزقازيق) مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.. عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم على النحو التالى:

ضبط (عاطل – له ملعومات جنائية) بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق ، وبحوزته (كمية لمخدر الهيروين – 240 قرص مؤثر – سلاح أبيض –ميزان حساس).

ضبط (سيدة) بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق ، وبحوزتها (كمية لمخدر الهيدرو).

ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق وبحوزته (كمية لمخدر الهيروين – 400 قرص مخدر ومؤثر – سلاح أبيض).

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقروا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع «فرامل» أخطر تاجر مخدرات في أسوان

مصرع "فرامل" أخطر العناصر الإجرامية من متجري المخدرات بدائرة مركز كوم أمبو بأسوان، و3 آخرين شديدي الخطورة خلال تبادل  إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وضبط معهم (2 بندقية آلية – 4 خزينة – 2 بندقية خرطوش – فرد محلى - عدد كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر البانجو وزنت 40 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو.

وزنت 3 كيلو جرام – سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية – دراجة نارية – مركبة "تروسيكل" – ميزان حساس).. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل سائق توك توك على يد صديقه في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل سائق مركبة "توك توك" بسوهاج، وضبط مرتكب الواقعة.

كان مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة المركز) بتأخر شقيقه (سائق مركبة توك توك - مقيم بذات الناحية)، في العودة بمركبة "التوك توك"، ولدى تواصله معه تليفونياً أبلغه بالتشاجر مع آخر ببندر دار السلام، فقام بالتوجه للمكان فلم يجد شقيقه، وعثر على مركبة "التوك توك" خاصته وبه آثار دماء بالقرب من منزل صديق شقيقه.

عاجل