رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل ميدو جابر إلى المصري

نشر
ميدو جابر
ميدو جابر

أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، الاتفاق مع النادي المصري، حول انتقال ميدو جابر لاعب سيراميكا إلى الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إلى النادي المصري، اعتبارا من الموسم المقبل.

وتم الاتفاق على انضمام إسلام المزين مدافع فريق المصري البورسعيدي، والمنتخب الأولمبي، الي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 

وحرصت إدارة سيراميكا كليوباترا، على توجيه الشكر إلى ميدو جابر الذي بذل جهدًا كبيرًا مع الفريق منذ انضمامه إليه وقت صعوده إلى الدوري الممتاز بجانب دوره البارز مع سيراميكا كليوباترا في الفوز ببطولة كأس الرابطة.

سيراميكا كليوباترا يتوج بـ كأس الرابطة في أول بطولة بتاريخه

وتوج فريق سيراميكا كليوباترا ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة.

أحرز رباعية سيراميكا كليوباترا محمد عنتر في الدقيقة 5 وصلاح محسن في الدقيقة 11 ومحمد شكري في الدقيقة 61 والرابع جاء عن طريق صامويل في الدقيقة 89، في حين أحرز هدف المصري الوحيد حسام جريشة في الدقيقة 55.

وتعد تلك أول بطولة يتوج بها فريق سيراميكا كليوباترا في تاريخه بعد صعوده لدوري الأضواء والشهرة.

سيراميكا كليوباترا كان قد أعلن عن تولي أيمن الرمادي المهام الفنية للفريق بدلا من حلمي طولان الذي رحل عن تدريب الفريق بالتراضي، ليتوج الرمادي بأول بطولة رسمية مع سيراميكا كليوباترا.

أحداث المباراة

المباراة في بدايتها جاءت حماسية ومثيرة وضغط فريق سيراميكا كليوباترا بقوة على دفاعات المصري من أجل إحراز هدف مبكر.

ونجح سيراميكا كليوباترا في ترجمة الضغط بهدف مبكر عن طريق محمد عنتر الذي استغل الخطأ الدفاعي من دفاعات المصري وسدد كرة سكنت شباك حارس المصري.

بعدها ضغط المصري من أجل إدراك هدف التعادل، وكاد أن يتعادل المصري بعدما سدد لاعب المصري الكرة ولكن منعها جريندو زميله بالفريق دون قصد وحرمت المصري من التعادل.

بعدها خطف سيراميكا كليوباترا هدف ثاني في الدقيقة 11 من خطأ دفاعي أيضا استغله صلاح محسن وسدد كرة من فوق حارس المصري لتسكن الشباك.

وشن المصري هجمات كبيرة على مرمى سيراميكا كليوباترا في محاولة لتقليص الفارق في النتيجة، ولكن دفاعات سيراميكا كانت بالمرصاد.

وحاول المصري إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح المصري في تقليص الفارق بهدف أول له عن طريق حسام جريشة في الدقيقة 55.

ولم يفرح المصري كثيرا بعدما نجح سيراميكا كليوباترا في إحراز هدف ثالث له من تسديدة صاروخية على طريقة الكبار.

وقبل نهاية المباراة نجح اللاعب صامويل في إحراز هدف رابع لسيراميكا كليوباترا ليقضي على آمال المصري نهائيا ويتوج سيراميكا بأول بطولة له في تاريخه.

عاجل