رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متفوقا على رمضان صبحي.. حسين الشحات أفضل جناح أيسر في الدوري المصري

نشر
حسين الشحات
حسين الشحات

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عن اختيار حسين الشحات كأفضل جناح أيسر في الدوري المصري الممتاز نسخة 2022-2023.

رابطة الأندية أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اختيار حسين الشحات لاعب الأهلي أفضل جناح أيسر في الدوري المصري.

وتفوق حسين الشحات على كل من رمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد الشامي لاعب الإسماعيلي وزيكو لاعب حرس الحدود، حيث اكتسح الشحات التصويت بنسبة كبيرة عن منافسيه على الجائزة.

 

رابطة الأندية تعلن اختيار زيزو أفضل جناح أيمن في الدوري

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت فوز أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بجائزة أفضل جناح أيمن في الدوري المصري، عن الموسم الماضي 2022-2023. 

يذكر أن أحمد سيد زيزو كان قد تلقى عرضا من نادي الشباب السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات تعطلت بسبب الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية.

أفشة أفضل لاعب وسط مهاجم بالدوري المصري

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عن اختيار محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأفضل لاعب وسط مهاجم في موسم 2022-2023.

ونشرت رابطة الأندية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد مجدي أفشة هو أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2022/23»

وتفوق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الثلاثي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وحسين فيصل لاعب نادي سموحة، وسمير فكري لاعب نادي الداخلية.

يذكر أن محمد مجدي أفشة قدم مستويات مميزة مع فريق الأهلي في الموسم المنصرم، وكان أحد اللاعبين المميزين بالفريق.

رابطة الأندية تختار علي معلول كأفضل ظهير أيسر في الدوري المصري

رابطة الأندية أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اختيار التونسي علي معلول لاعب الأهلي كأفضل ظهير أيسر عن الموسم المنقضي.

وأوضحت رابطة الأندية أن اختيار الدولي التونسي علي معلول كأفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي، جاء بتصويت الجماهير.

يذكر أن علي معلول قدم موسم قوي مع النادي الأهلي وكان من أهم اللاعبين في التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.
 

عاجل