رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على قائد سيارة نقل دهس طفلة في الشرقية

نشر
أرشيفية
أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة اصطدام قائد سيارة نقل بـطفلة ووفاتها بالشرقية، وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى مركز شرطة كفر صقر بمديرية أمن الشرقية إشارة من إحدى المستشفيات باستقبال (طفلة "مُصابة بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة") نتيجة حادث سير وتوفيت أثناء إسعافها.

بالانتقال وبسؤال جدها (عامل زراعي - مقيم بدائرة المركز) قرر أنه أثناء قيام حفيدته باللهو أمام المنزل اصطدم بها قائد سيارة نقل ولاذ بالهرب.

وبإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها (لا يحمل رخصة قيادة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

مصرع عامل دهسته سيارة نقل في موقع تحت الإنشاء بالشيخ زايد


لقي عامل مصرعه في حادث أسفل عجلات سيارة نقل  بموقع تحت الإنشاء في الشيخ زايد، ونقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود حادث تصادم ومتوفى بطريق الضبعة في دائرة قسم الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبيّن أنّ المتوفى عامل، 30 عاما، لقي مصرعه أثناء وجوده بموقع عمله، حيث دهسته سيارة نقل قلاب قيادة سائق، أثناء عودته إلى الخلف دون قصد، ما أدى إلى وفاته في الحال، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وجرى التحفظ على النقل القلاب وقائده.

وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تفاصيل مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم نقل مع توكتوك بأكتوبر


لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم على الطريق الأوسطي باتجاه محور الضبعة في الجيزة، ونقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومتوفين على الطريق الأوسطي بدائرة القسم.

 

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنّه أثناء سير توكتوك باتجاه مخالف وبه 3 أشخاص اصطدمت به سيارة نقل، ما أدى إلى وفاة 3 أشخاص كانوا يستقلون التوكتوك.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى، والتحفظ على السيارة النقل وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

مصرع وإصابة شخصين إثر انهيار أجزاء من عقار في الإسكندرية


وفي سياق أخر شهدت  شارع المعسكر الروماني بنطاق حي شرق بمحافظة الإسكندرية  انهيار أجزاء من عقار مما أسفر عن مصرع فتاة، وإصابة سائق تاكسي تم نقله إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن المحافظة اللواء خالد البروي قد تلقى إخطارًا من قسم سيدي جابر، بوجود حالة انهيار جزئي لعقار بشارع المعسكر الروماني، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم سيدي جابر برفقة سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وعقب المعاينة الأولية تبين انهيار أجزاء من عقار قديم، مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة سائق تاكسي أثناء مروره أسفل العقار. 

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

عاجل