رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد جدة يستمر في ملاحقة محمد صلاح بعرض جديد خلال الانتقالات الشتوية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، على أن نادي اتحاد جدة السعودي سيحاول مجددا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ضم الدولي المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان اتحاد جدة فشل في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ أيام، بعد أن رفض نادي ليفربول ومدرب الفريق الألماني يورجن كلوب كل الإغراءات المادية من أجل التخلي عن صلاح للفريق السعودي.

ووفقا لصحيفة "ميرور"، فإن نادي اتحاد جدة يرفض التخلي عن محمد صلاح وأنه سيحاول في شهر يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة لضم محمد صلاح من ليفربول.

وأوضح التقرير أن الاتحاد سيعود للضغط على ليفربول مرة أخرى، عندما تفتح نافذة الانتقالات في يناير المقبل، وسيكون الريدز منفتحًا على بيعه مرة أخرى.

ليفربول يرفض عرضا فلكيا من اتحاد جدة 

ورفض ليفربول عرضا ماديا كبيرا من نادي اتحاد جدة للتخلي عن محمد صلاح لفريق اتحاد جدة الذي عرض على صلاح أيضا راتبا سنويا كبيرا.

الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي: محمد صلاح أفضل من سواريز

فضل آلان شيرر، أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونجم فريق نيوكاسل يونايتد السابق، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول عن لويس سواريز لاعب ليفربول وبرشلونة السابق.

وبسؤال شيرر عبر شبكة "جول" العالمية، عن اللاعب الأفضل من وجهة نظره في الدوري الأنجليزي.

وعندما تم سؤاله من تفضل بين الويلزي جاريث بيل، لاعب وقائد توتنهام السابق، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب وقائد تشيلسي السابق، اختار شيرر، هازارد.

وبسؤاله من يختار بين محمد صلاح أسطورة ليفربول الحالي، ولويس سواريز مهاجم الريدز السابق، اختار محمد صلاح.

وبالسؤال أيضا ما بين ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق، اختار جيرارد، وبين واين روني وروبن فان بيرسي اختار روني.

وأخيرا بين تييري هنري، أسطورة منتخب فرنسا ونادي آرسنال والفائز بالدوري الإنجليزي بدون هزيمة، وكريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد، اختار رونالدو.

ويعد آلان شيرر هو الهداف التاريخي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الأسطورة 260 هدفا في 441 مباراة.

عاجل