رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي: محمد صلاح أفضل من سواريز

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

فضل آلان شيرر، أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونجم فريق نيوكاسل يونايتد السابق، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول عن لويس سواريز لاعب ليفربول وبرشلونة السابق.

وبسؤال شيرر عبر شبكة "جول" العالمية، عن اللاعب الأفضل من وجهة نظره في الدوري الأنجليزي.

وعندما تم سؤاله من تفضل بين الويلزي جاريث بيل، لاعب وقائد توتنهام السابق، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب وقائد تشيلسي السابق، اختار شيرر، هازارد.

وبسؤاله من يختار بين محمد صلاح أسطورة ليفربول الحالي، ولويس سواريز مهاجم الريدز السابق، اختار محمد صلاح.

وبالسؤال أيضا ما بين ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق، اختار جيرارد، وبين واين روني وروبن فان بيرسي اختار روني.

وأخيرا بين تييري هنري، أسطورة منتخب فرنسا ونادي آرسنال والفائز بالدوري الإنجليزي بدون هزيمة، وكريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد، اختار رونالدو.

ويعد آلان شيرر هو الهداف التاريخي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الأسطورة 260 هدفا في 441 مباراة.

والد محمد صلاح يحسم الجدل بشأن انتقال نجله إلى اتحاد جدة

أكد محمود شوقي، الناقد الرياضي، أن الفرعون المصري محمد صلاح باق في فريق ليفربول الإنجليزي؛ ولن ينتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

وأوضح شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن هذه التصريحات الخاصة نقلاً عن والد الفرعون المصري محمد صلاح.
محمد صلاح يكشف للاعبي ليفربول موقفه من عرض اتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن محمد صلاح أخبر لاعبي ليفربول بأنه يريد البقاء داخل جدران ملعب الأنفيلد، على الرغم من أن الميركاتو الصيفي لم يغلق في السعودية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة لم يفقد الأمل في التعاقد مع محمد صلاح، بالرغم من تمسك اللاعب بالبقاء في الليفر.

وفد سعودي في لندن لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا بعنوان: "يتوجه السعوديون إلى لندن للضغط على ليفربول بعرض الـ 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح".

وأضافت: "وصل وفد سعودي إلى لندن يوم السبت في محاولة أخيرة لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح هذا الأسبوع".

وأشارت :"كانت الرسالة العامة من أنفيلد ويورجن كلوب، على وجه الخصوص، عالية وواضحة أن المصري ليس للبيع وهو سعيد في ليفربول".

وشددت: "تم رفض عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني ليلة الخميس الماضي" وكما أكد كلوب: “إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا”.

وأوضحت: "مع ذلك، فإن السعوديين سيدفعون عرضهم نحو 200 مليون جنيه إسترليني خلال الـ 48 ساعة القادمة معتقدين أن صلاح سيكون منفتحًا على الانضمام إلى الاتحاد".

وتابعت:"ينتهي الموعد النهائي يوم الخميس، ويقول البعض داخل المعسكر السعودي إنهم قد يرسمون خطًا ويغيروا الأهداف إذا لم يكن هناك أي تطور بحلول يوم الثلاثاء. لكن آخرين يصرون على أنهم سيستمرون حتى النهاية".

عاجل