رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

12 شركة مصرية تشارك في معرض البنية التحتية السعودي

نشر
الرياض - أرشيفية
الرياض - أرشيفية

ذكر المجلس التصديري للصناعات الكيماوية أن هناك 12 شركة مصرية تشارك بمعرض البنية التحتية السعودي (Saudi Infrastructure Expo) والذي سيقام خلال الفترة (11 - 13) سبتمبر بالرياض.

السوق السعودي

وأوضح المجلس التصديري في بيان، اليوم الأحد، أن هذا المعرض يأتي بالتزامن مع معرض (water expo) الذي يعد واحدًا من أهم المعارض المتخصصة فيما يخص البنيه التحتية ومعالجة المياه في المملكة العربية السعودية.

وأضاف أنه يشارك بالمعرض عدة قطاعات هي (الدهانات - المواسير - مواد العزل - مواد البناء - مواد الخام الكيماوية - كيماويات معالج المياه - المواد اللاصقة الخاصة بالمواسير - فلاتر المياه).

من جانبه.. أكد محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة أهمية السوق السعودي لمنتجات القطاع، حيث تعد السعودية من الأسواق الاستهلاكية الكبرى بمنطقة الخليج العربي، فضلًا عن تنوع الأذواق به لوجود جاليات أجنبية ضخمة تمثل 30% من إجمالي سكان المملكة.

وأوضح أن المعرض يعد فرصة مثالية للتواجد بسوق السعودية، حيث يستقطب أكثر من 200 عارض دولي ومحلي و7000 مشارك، وتشارك به أكثر من 14 دولة منها (إيطاليا - الهند - روسيا - الولايات المتحدة - ألمانيا - قطر - البحرين - جنوب إفريقيا - سلطنة عمان - ماليزيا).

وتوفر الشركة المنظمة مع إدارة المعرض وبالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية ومكتب التمثيل التجاري لقاءات ثنائيه B2B مع رجال أعمال بنفس مجال التخصص من خلال اللقاءات والتشبيكات بين الشركات العارضة والشركات المصرية.

فضلًا عن الجهات التي سيتم الالتقاء بها والزائرين وكذلك الندوات المتخصصة المقامة على هامش فاعليات المعرض.