رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

550 فرصة عمل في 12 شركة.. تنظيم ملتقى لتوظيف شباب أسيوط غدًا

نشر
ملتقى توظيف
ملتقى توظيف

تنظم مديرية العمل بمحافظة أسيوط، غدًا الاثنين، ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بالتعاون مع هيئة "بلان إنترناشيونال" وجمعية الطفولة والتنمية، حيث يوفر الملتقى 550 فرصة عمل في 12 شركة قطاع خاص واستثماري.

وذكرت وزارة العمل- في بيان، اليوم الأحد- أن الملتقى يأتي في إطار جهود الوزارة ومديرية أسيوط في توفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، وتنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة، بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم في القطاع الخاص بما يعزز مشاركتهم في تنفيذ خطط التنمية ويخفض من معدلات البطالة، التي وصلت في الربع الثاني من العام الجاري لـ 7 %، في ظل الجمهورية الجديدة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

فرص عمل للجنسين

بدوره، أوضح مدير مديرية العمل بأسيوط علي سيد مصطفى، أن الفرص التي يوفرها الملتقى للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ودون مؤهل، للعمل في تخصصات مندوب مبيعات، وموظف فرع، وأفراد أمن، ومشرفي بيع، وأخصائيي تمويل، ومهندسين، ومحاسبين، وفنيين، وسائقين، ومدرسين، وعمال عاديين.

ودعا مدير المديرية شباب محافظة أسيوط من الجنسين الراغبين في الحصول على فرصة عمل حقيقية بالتقديم في تلك الوظائف خلال الملتقى، واختيار الوظيفة المناسبة لكل منهم، والاستفادة من المزايا التي توفرها لهم تلك الفرص من رواتب مجزية في كافة التخصصات، وعقود عمل، وتأمين صحي واجتماعي، تحت إشراف مديرية العمل في أسيوط وأجهزتها.

محافظ أسيوط يؤكد أهمية إشراك المواطنين في وضع مشروعات الخطط الاستثمارية


أكد محافظ أسيوط عصام سعد أهمية إشراك المواطنين في وضع مشروعات الخطط الاستثمارية، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 5 جلسات لاطلاع المواطنين بمراكز أسيوط وديروط والغنايم ومنفلوط وحى شرق على الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022 / 2023 وعرض خطة المراكز للعام 2023 / 2024 بالإضافة إلى المشروعات النهائية التي سيجرى تنفيذها ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

ولفت محافظ أسيوط إلى أن الجلسات التي تم تنفيذها بمراكز وأحياء المحافظة استهدفت إشراك المواطنين في وضع مشروعات الخطط الاستثمارية والاستماع إلى آرائهم في تلك المشروعات والتي تم وضعها وفقا للأولويات واحتياجات المواطنين.


 

عاجل