رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لم أكن بخير.. بيرسي تاو يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين مدرب جنوب إفريقيا

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

علق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مسألة الإصابات المتكررة له خلال الفترة الماضية وتفاصيل حديثه مع مدرب منتخب جنوب إفريقيا هوجو بروس بعد انتقاد الأخير له في أحد المؤتمرات الصحيفة بسبب الإصابات المتكررة للاعب الأهلي.

وقال «تاو» في تصريحات عبر موقع «Soccer Laduma»: «معظم الوقت لا أهتم بحديث أي شخص، لكن في هذا الوقت كان علي أن كون صادقًا مع نفسي، لأنني وقتها كنت عائدا من إصابتين ولم أكن في مستواي، أنا أيضًا كنت أشعر بذلك».

وتابع بيرسي تاو :" عقدت جلسة مع هوجو بروس وتحدثت معه بكل صراحة أنني غير لائق وغير قادر على الركض بسبب الإصابات التي تعرضت لها مؤخرا، ولست جاهزا بشكل كبير للمباريات".

وتابع: «في ذلك الوقت تعرضت للإصابة مرة أخرى، ولم أكن بخير، لكني تدربت جيدًا في الأهلي، والأمر كان صعبًا، لكن أنا أفضل الآن».

يذكر أن بيرسي تاو انضم لصفوف منتخب جنوب إفريقيا الأيام الماضية على أن ينضم إلى بعثة الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وتقام المباراة في السعودية.

بيرسي تاو يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

حسمت تقارير صحفية جنوب إفريقية الجدل الدائر حول رحيل بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

 وأكد بيرسي تاو، في تصريحات لصحيفة Soccer Laduma الجنوب إفريقية، أن الشائعات دائما ما تطارده خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه مستمر مع النادي الأهلي ولن يرحل عن الفريق، خاصة وأن عقده مستمر مع النادي خلال الفترة الحالية، وفكرة رحيله عن النادي غير مطروحة في الوقت الحالي.

وتابع، مررت بوقت عصيب مع النادي الأهلي بسبب الإصابات، وفي الوقت الحالي أشعر بسعادة كبيرة، خاصة وأني استعدت جزء كبير من المستوى الذي قدمته من قبل مع النادي، ولدي الرغبة في مواصلة هذا العمل خلال الفترة القادمة.
بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلي بالنمسا

غادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.غادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا اليوم الأحد، للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

عاجل