رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيرسي تاو يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

حسمت تقارير صحفية جنوب إفريقية الجدل الدائر حول رحيل بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

 وأكد بيرسي تاو، في تصريحات لصحيفة Soccer Laduma الجنوب إفريقية، أن الشائعات دائما ما تطارده خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه مستمر مع النادي الأهلي ولن يرحل عن الفريق، خاصة وأن عقده مستمر مع النادي خلال الفترة الحالية، وفكرة رحيله عن النادي غير مطروحة في الوقت الحالي.

وتابع، مررت بوقت عصيب مع النادي الأهلي بسبب الإصابات، وفي الوقت الحالي أشعر بسعادة كبيرة، خاصة وأني استعدت جزء كبير من المستوى الذي قدمته من قبل مع النادي، ولدي الرغبة في مواصلة هذا العمل خلال الفترة القادمة.

بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلي بالنمسا

غادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.غادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا اليوم الأحد، للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

وأحرز النادي الأهلي 27 هدفًا، سجلها 9 لاعبين في مشوار الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة.

تصدر قائمة هدافي الأهلي محمود كهربا برصيد 6 أهداف، يليه بيرسي تاو وأحرز 5 أهداف، ثم حسين الشحات ومحمد عبد المنعم برصيد 4 أهداف لكل منهما، ويليهما حمدي فتحي برصيد 3 أهداف، وأحرز محمد شريف هدفين، وأخيرًا أحرز كل من أحمد عبد القادر وأحمد قندوسي ورأفت خليل هدفًا واحدًا.

عاجل