رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب مشادة كلامية.. مشاجرة بين 4 مزارعين انتهت بجثة في الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على مرتكبي واقعة التعدي على مزارع ووفاته بمحافظة الإسماعيلية.

كان مركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقت بلاغاً بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: 3مزارعين، طرف ثاني: مزارع "متوفى" مقيمين بدائرة المركز، بسبب حدوث مشادة كلامية لخلافات بينهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بالضرب مما أدى إلى وفاته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط أقراص مخدرة وحشيش وبانجو وهيروين في حملة أمنية بالفيوم

 

وجهت الأجهزة الأمنية عدة حملات أمنية بمنطقة دلة بالفيوم والمناطق المجاورة استهدفت متجري وحائزى المواد الخدرة.

أسفرت جهودها عن ضبط 79 قضية إتجار بالمواد المخدرة) ضبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 52,900 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 140,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الإستروكس وزنت 7,660 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 1,735 كيلو جرام –  عدد 3350 قرص مخدر).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط طالب دهس سيدة وابنتها في منشأة ناصر

نجحت مباحث القاهرة في القبض على طالب دهس سيدة وابنتها بسيارته في منطقة منشأة ناصر، وفر هاربا خوفا من تعدي الأهالي عليه.

تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفيين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور (ربة منزل وابنتها - مقيمتين بدائرة القسم) اصطدمت بهما سيارة "مجهولة ولاذ قائدها بالفرار"؛ ما تسبب في وفاتهما متأثرتين بإصابتهما.

 

أسفرت الجهود عن تحديد السيارة المتسببة في الحادث وتبين أنها ملك (طالب - مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس)، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المتسببة في الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بهروبه من محل البلاغ خشية تعدى الأهالي عليه.

ضبط عنصر إجرامي مسلح بحوزته كمية من مخدري الحشيش والهيروين

وفي سياق آخر،  تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي مسلح، بحوزته كمية من مخدري الحشيش والهيروين، قبل ترويجها بالشرقية.

كان قطاع الأمن العام، قد تمكن بمشاركة مديرية أمن الشرقية، من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح، بحوزته كمية لمخدر الحشيش، وكمية لمخدر الهيروين، وبندقية آلية وخزينة، عدد من الطلقات، وميزان حساس ومبلغ مالي.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سقوط شخصين بتهمة ترويج عقاقير مخدرة على «فيسبوك»

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار فى العقاقير الطبية المخدرة المحظور تداولها بالمخالفة للقانون.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتم خلالها الترويج لبيع العقاقير الطبية المخدرة والمحظور تداولها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أنه يعمل يإحدى الصيدليات بالقاهرة، وبحوزته ( 1130 عقاقير مخدرة – 2 هاتف محمول" بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه").

وبمواجهته أقر بتحصله على المضبوطات من (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة كفر الشيخ) أمكن ضبطه وبحوزته (1500 قرص عقاقير مخدرة)، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالاتجار فى العقاقير الطبية المخدرة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن والسيارات بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن والسيارات بمحافظة الشرقية.
كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، قد أكدت بمشاركة مديرية أمن الشرقية، قيام 3 عاطلين، لهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات للمساكن والسيارات، بأسلوبي (كسر الأبواب) و(المفتاح المصطنع).
 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم سيارتان ملاكي "من متحصلات السرقة"، ومبلغ مالي. 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 8 وقائع سرقة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

عاجل