رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هاتريك» هالاند يقود مانشستر سيتي لتدمير فولهام بخماسية في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره فولهام بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل فولهام ضيفا على نظيره مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز خماسية مانشستر سيتي كل من جوليان ألفاريز (31) وناثان أكي (45) وإيرلنج هالاند هاتريك (58- 70- 90)، بينما سجل هدف فولهام الوحيد تيم ريم (33).

وبتلك النتيجة ارتقى السيتي لصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 4 نقاط في المركز ال14.

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

توج النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بموسم 2022-2023.

وحصد هالاند جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وتسلمها خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مساء اليوم الخميس، بإمارة موناكو الفرنسية، عقب إجراء قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024.
وتفوق هالاند على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، في السباق على الجائزة، كما تفوق أيضًا على زميله في السيتي كيفين دي بروين.

وكان المخضرم الفرنسيكريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي الحالي وريال مدريد السابق، آخر لاعب حصد تلك الجائزة في النسخة الماضية.

ويحصد هالاند هذه الجائزة، ليضيف لأول مرة جائزة أفضل لاعب في أوروبا لنادي مانشستر سيتي، المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».
وأسهم إيرلينج هالاند في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، في تتويج فريقه بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي) بالإضافة إلى حصد لقب السوبر الأوروبي بالموسم الماضي 2022-2023.

جوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في أوروبا لموسم 2022-2023


توج الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب في أوروبا لموسم 2022-2023.


وتمكن جوارديولا من حصد الجائزة بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي للتتويج بالثلاثية التاريخية "الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا" في الموسم الماضي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن جوائز الأفضل في أوروبا لموسم 2022-2023، مساء اليوم الخميس، خلال حفل مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية.

وتفوق جوارديولا على الثنائي الإيطالي سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، ولوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي.

عاجل