رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يُهدي درع وعلم الأهلي للسفير المصري بالنمسا

نشر
الخطيب يُهدي درع
الخطيب يُهدي درع وعلم الأهلي للسفير المصري بالنمسا

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم على زيارة مقر السفارة المصرية بالنمسا ووجه الشكر للسفير المصري محمد الملا على المجهودات الكبيرة التي قامت بها السفارة المصرية مع بعثة الأهلي منذ بدء الترتيبات لمعسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم الذي اختتم اليوم بالنمسا.

درع وعلم النادي

وقام الكابتن محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي إلى السفير محمد الملا؛ تقديرًا للدور الكبير الذي قام به طاقم السفارة مع بعثة الأهلي خلال فترة إقامتها بالنمسا، وتسهيل مهمة الفريق في معسكر الإعداد.

وكان السفير المصري قد حرص على دعم ومساندة بعثة الأهلي طوال فترة وجودها بالنمسا، كما حرص على حضور المباراة الودية للأهلي أمام «NK Aluminiji» السلوفيني، والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 1.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمس على فريق وألوميني السلوفيني بنتيجة 3 - 1، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على هامش معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

وقدم الأهلي مستوى جيدًا على مدار شوطي المباراة، وقام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتجربة عدد كبير من اللاعبين، من أجل الاطمئنان على مدى جاهزيتهم البدنية والفنية، قبل انطلاق الموسم الجديد.

في الشوط الأول، استقبلت شباك الأهلي هدفًا مبكرًا في الدقائق الأولى من المباراة، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي سددها كهربا خارج المرمى لتضيع الركلة.

وكاد رامي ربيعة يسجل هدف التعادل لصالح الأهلي، بعدما استقبل كرة عرضية لعبها برأسه قوية خارج المرمى.

ونجح محمود كهربا في إدراك التعادل للأهلي، بعدما استقبل تمريرة رائعة وضعها بقدمه اليمنى في شباك الفريق السلوفيني.

الشوط الثاني، شهد قيام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالدفع بكل من محمد الضاوي كريستو وصلاح محسن وإمام عاشور ورضا سليم، على حساب أحمد عبد القادر ومحمود كهربا وأفشة وطاهر محمد طاهر.

عاجل