رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي اليوم في النمسا

نشر
الأهلي
الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صباح اليوم الثلاثاء، مرانًا خفيفًا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة؛ ضمن المعسكر الإعداد المقام حاليا في النمسا.


ويخوض الأهلي اليوم الثلاثاء مواجهة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا على ملعب جراتس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا «السادسة بتوقيت القاهرة».


وخرج من معسكر الأهلي، الرباعي مروان عطية ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم للانضمام لصفوف منتخب مصر، بالإضافة للثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل الذين انضموا لمنتخب مصر الأولمبي.
فيما غادر كل من أليو ديانج معسكر الأهلي للالتحاق صفوف منتخب مالي، وعلي معلول للانضمام لمنتخب تونس، وبيرسي تاو الذي انضم لمعسكر جنوب إفريقيا.
وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.
ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.
حسام غالي ممثلًا عن الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور؛ ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية، والتي تجرى غدًا لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة. 

يذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات، ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

رابطة الأندية تعلن اختيار كولر أفضل مدير فني في الدوري المصري 2022-2023


أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار السويسري مارسيل كولر، كأفضل مدير فني عن موسم 2022-2023؛ وفقا لاستفتاء جماهيري تم عبر صفحة الرابطة.

وكتبت رابطة الأندية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "المارشال مارسيل كولر هو أفضل مدير فني في دوري النيل باختيارات جماهير رابطة الأندية المحترفة على جميع المنصات".

وكان كولر ينافس على جائزة أفضل مدرب في الموسم الماضي كل من؛ علي ماهر مدرب فيوتشر السابق، جايمي باتشيكو مدرب فريق بيراميدز، زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق.

وكان كولر توج مع الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز؛ بعد موسم كبير قدم فيه المدرب السويسري الكثير والكثير مع الأهلي.

الأهلي يختتم مرانه الصباحي في معسكر النمسا بتقسيمة قوية


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنهى مرانه الصباحي اليوم، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.
 أدى اللاعبون تدريبات بدنية، بالجري حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خاصة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الأهلي، في ظل حرص الجهاز الفني على الوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية الكاملة.

وفي الفقرة الثانية تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات؛ من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية، وخصص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، والضربات الثابتة.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري؛ وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

عاجل