رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكويت تحصل على 4 مقاعد في اتحاد غرب آسيا للغوص

نشر
الكويت
الكويت

 

 حصلت الكويت اليوم /الثلاثاء/ على 4 مقاعد في اللجان الدائمة في اتحاد غرب آسيا للغوص والذي يتخذ الكويت مقرا له بعد اجتماع مجلس الإدارة عبر الاتصال المرئي (زووم).


وأسفرت نتائج تشكيل اللجان الدائمة للاتحاد عن تزكية ممثلي الكويت وهم سلام الرجيب لعضوية (العلاقات الدولية) وهاني بن حسين لـ(اللجنة الفنية) وهند الناهض لـ(المساواة بين الجنسين) وحصة الخالد لـ(البيئة).



وهنأ رئيس الاتحاد لغرب آسيا للغوص المهندس طلال السرحان في تصريح له جميع الأعضاء الذين تم اختيارهم لتمثيل الكويت ، مؤكدا أن المستويات الفنية والخبرات التي يحظى بها جميع أعضاء اللجان ستساهم بتطوير أداء الاتحاد بشكل كبير.

من جانبه، قال عضو لجنة العلاقات الدولية سلام الرجيب إن هذه التزكية لم تأت إلا بناء على ثقة أعضاء مجلس الإدارة بقدرة شباب الكويت على تطوير الاتحاد.

وأضاف الرجيب أن الأداء المتميز" في تنظيم بطولة العالم للغوص والتي أقيمت في الكويت في مايو الماضي لفت انتباه العديد من المهتمين بهذه الرياضة وخصوصا المسؤولين على المستوى الدولي والإقليمي.


وأكد أن الكويت تملك العديد من الكوادر القادرة على صنع الفارق في المنظمات الإقليمية والدولية، مشيرا إلى قدرة الأعضاء الحاليين على رفع مستوى الرياضة المحلية والدولية.
 

عاجل