رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة ألوميني السلوفيني وديا

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، عن التشكيل الذي سيخوض المواجهة الودية أمام فريق ألوميني السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: كريم الدبيس، معتز محمد، رامي ربيعة، محمد فخري.

خط الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

طريق الأهلي في كأس العالم للأندية


أقيمت منذ قليل، قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تشهد مشاركة النادي الأهلي ممثل قارة إفريقيا.

ويفتتح اتحاد جدة بطل الدوري السعودي منافسات نسخة مونديال الأندية يوم 12 ديسمبر المقبل بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

وأسفرت القرعة عن مواجهة تجمع بين الأهلي بالفائز من لقاء اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني للبطولة يوم 15 ديسمبر المقبل.

ويقام في الدور الثاني لقاء يجمع بين ليون المكسيكي بطل كونكاكاف وأوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا في نفس اليوم.

ويلعب بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد ضد الصاعد من مواجهة الأهلي، والصاعد من لقاء الاتحاد مع أوكلاند في نصف النهائي يوم 18 ديسمبر المقبل، ليبتعد بذلك عن طريق مانشستر سيتي إلا في حالة وصول الفريقين للدور النهائي.

ويلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا بالمتأهل من مواجهة ليون وريد أراوا  في نصف النهائي يوم 19 من نفس الشهر.

وتقام المباراة النهائية يوم 22 ديسمبر وتسبقها مواجهة تحديد المركز الثالث

تفاصيل مران الأهلي اليوم في النمسا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صباح اليوم الثلاثاء، مرانًا خفيفًا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ضمن المعسكر الإعداد المقام حاليا في النمسا.


ويخوض الأهلي اليوم الثلاثاء مواجهة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا على ملعب جراتس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا «السادسة بتوقيت القاهرة».
وخرج من معسكر الأهلي، الرباعي مروان عطية ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم للانضمام لصفوف منتخب مصر، بالإضافة للثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل الذين انضموا لمنتخب مصر الأولمبي.
فيما غادر كل من أليو ديانج معسكر الأهلي للالتحاق صفوف منتخب مالي، وعلي معلول للانضمام لمنتخب تونس، وبيرسي تاو الذي انضم لمعسكر جنوب إفريقيا.
وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.
ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.
 

حسام غالي ممثلًا عن الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، المشرف العام على الكرة، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية، والتي تجرى غدًا لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة. 

يذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

رابطة الأندية تعلن اختيار كولر أفضل مدير فني في الدوري المصري 2022-2023

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن اختيار السويسري مارسيل كولر كأفضل مدير فني عن موسم 2022-2023 وفقا لاستفتاء جماهيري تم عبر صفحة الرابطة.

وكتبت رابطة الأندية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المارشال مارسيل كولر هو أفضل مدير فني في دوري النيل باختيارات جماهير رابطة الأندية المحترفة على جميع المنصات".

وكان ينافس كولر على جائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم كل من، علي ماهر مدرب فيوتشر السابق، جايمي باتشيكو مدرب فريق بيراميدز، زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق.

وكان كولر توج مع الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد موسم كبير قدم فيه المدرب السويسري الكثير والكثير مع الأهلي.

عاجل