رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين الجسمي يحيي حفلين غنائيين في الإمارات والكويت في سبتمبر وأكتوبر

نشر
حسين الجسمي
حسين الجسمي

يحيي الفنان حسين الجسمي حفلين غنائيين في الإمارات والكويت يومي 23 سبتمبر الجاري و12 أكتوبر المقبل حيث يقدم خلالهما وسط عشاقه ومحبيه باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

الجسمي وداليا مبارك

ويقدم الجسمي والفنانة السعودية داليا مبارك يوم 23 سبتمبر الجاري حفلا غنائيا تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي احتفاء باليوم الوطني السعودي الـ 93.

وذكرت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي - في بيان صحفي اليوم الثلاثاء - "إن الفنانين سيقدمان مجموعة من أروع أغانيهما وسط أجواء احتفالية تجسد روح التعاون والتآخي التي تجمع البلدين.. حيث من المتوقع أن يستمتع الحضور من مختلف الجنسيات بأمسية موسيقية مميزة تحتفي بالمملكة العربية السعودية ومسيرتها من قلب عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة".

ووفق البيان، تحتفي المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 93 تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتأتي الأمسية احتفاء بالروابط العميقة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتعكس القيم المشتركة ووحدة الثقافة والتراث بين البلدين.

كما يستعد الجسمي لإحياء حفل غنائي على مسرح أرينا بالكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.. حيث أعلن عن الحفل عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وكتب "قلوبنا مشتاقة والحنين أكبر لحبايبنا أهل الكويت الغالية .. نلتقي بمشاعر المحبة يوم 12 أكتوبر على مسرح أرينا في مهرجان ليلة عمر".

حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته «أنا أحترق»

طرح المطرب الاماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة " أنا أحترق " عبر قناته على «يوتيوب». 

وكتب الشاعر سعيد العتيبة أغنية أنا أحترق، ومن رؤية وألحان حسين الجسمي، وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل.

يذكر أن حسين الجسمي طرح مؤخراً، أحدث أغانيه باللهجة المصرية، بعنوان "أستاذ فى الدنيا"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي
ويحيى النجم حسين الجسمى والنجم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في دبى، الأول من يوليو المقبل، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول .

youtube

 

حسين الجسمي يحتفل بزفاف ولي العهد الأردني

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، منذ أيام، بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوه الحسين.

وهنأ الجسمي عند دخوله المدرج الروماني الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله قائلًا: "مساء الخير على الأردن والنشامى، سعادتنا كبيرة في الإمارات والوطن العربي بفرحة "الحسين ورجوة"، جينا اليوم بحب نشارك فرحة كل بيت أردني ونهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا بفرحتهما الكبيرة بأمير القلوب ولي العهد "الحسين".وأضاف "كإماراتي ومعي كل محبة أهل الإمارات، وكعربي أحمل محبة كل العرب.

عاجل