رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته «أنا أحترق»

نشر
حسين الجسمي يطرح
حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته «أنا أحترق»

طرح المطرب الاماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة " أنا أحترق " عبر قناته على «يوتيوب». 

وكتب الشاعر سعيد العتيبة أغنية أنا أحترق، ومن رؤية وألحان حسين الجسمي، وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل.

يذكر أن حسين الجسمي طرح مؤخراً، أحدث أغانيه باللهجة المصرية، بعنوان "أستاذ فى الدنيا"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي
ويحيى النجم حسين الجسمى والنجم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في دبى، الأول من يوليو المقبل، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول .

حسين الجسمي يحتفل بزفاف ولي العهد الأردني

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، منذ أيام، بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوه الحسين.

وهنأ الجسمي عند دخوله المدرج الروماني الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله قائلًا: "مساء الخير على الأردن والنشامى، سعادتنا كبيرة في الإمارات والوطن العربي بفرحة "الحسين ورجوة"، جينا اليوم بحب نشارك فرحة كل بيت أردني ونهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا بفرحتهما الكبيرة بأمير القلوب ولي العهد "الحسين".وأضاف "كإماراتي ومعي كل محبة أهل الإمارات، وكعربي أحمل محبة كل العرب.

حسين الجسمي يحتفل بزفاف ولي العهد الأردني بحفل في المدرج الروماني

وأحيا فنانون أردنيون وعرب حفلا غنائيا بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف الاثنين 29 مايو2023.

وأقيم الحفل في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد.

هواه القلب

وطرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي الجمهور، في عيد الفطر المُبارك، بطرح أغنية جديدة من رؤيته وألحانه بعنوان "هواه القلب"، حملت كلمات عاطفية واصفاً بها مشاعر القلب تجاه المحبوب.

والأغنية من أشعار الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيان، وتقول في مطلعها: ألا يا من هواه القلب .. هواه وجاوز المحدود، هويتك يا بعد عمري .. ويا قلبي ويا عيني، وأنا أرخصت لك قلبي .. لأجل ذيك العيون السود، ولا يمكن أنا أنسى .. وحبك في شراييني.

وقام بتوزيع أغنية "هواه القلب" وعمل المكساج والماستر حسام كامل، وعرضت بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص ممنتج تضمن كلمات الأغنية كاملة، كما عرضت الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية.

عاجل