رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام رباعي الزمالك في معسكر المنتخب استعداداً لمواجهتي إثيوبيا وتونس

نشر
زيزو وفتوح
زيزو وفتوح

انتظم  اليوم الاثنين رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك " محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" حسام عبد المجيد" في معسكر المنتخب الأول استعداداً لخوض مباراتي إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، وودية تونس والمقرر لهما يومي 8 و12 سبتمبر الجاري.

وفي نفس الوقت انضم كل من محمد طارق وحاتم سكر ثنائي الفريق الأبيض لمعسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لخوض مباراتي روسيا الوديتين.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة مساء اليوم الاثنين في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

بدأ نادي الزمالك منذ الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين، فتح باب الترشح لـانتخابات مجلس الإدارة المقبلة، وتلقى أوراق الراغبين في خوض السباق الانتخابي، والمقرر إقامته يوم 20 أكتوبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير القلعة البيضاء خلال الأربع سنوات المقبلة.

وتبدأ اللجنة المشرفة على الانتخابات تلقي طالبات المرشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار 7 أيام كاملة من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل الإعلان عن غلق باب الترشح للانتخابات.

ونشرت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني، بالأمس الأحد، إعلاناً رسمياً بإحدى الصحف القومية، للكشف عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي اليوم الاثنين.

ووفقا للإعلان المنشور، تقرر إقامة الجمعية العمومية العادية الجمعة 20 أكتوبر المقبل، بمقر النادي وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

الزمالك يبدأ معسكره المغلق اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة


يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكراً داخلياً مغلقاً اليوم، الاثنين، بأحد فنادق مصر الجديدة، فى إطار  الاستعداد للموسم الجديد، حسبما تم الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وحدد الجهاز الفني للزمالك يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن يواجه الأبيض فريقي السكة الحديد وسيراميكا ودياً.

كما خاطب مسئولو نادى الزمالك نظراءهم فى نادى طلائع الجيش لخوض مباراة ودية تجمع الفريقين استعداداً للموسم الجديد.

في سياق مختلف، شدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على لاعبيه بضرورة أن يتكاتف الجميع لاعبين وجهاز فني بالإضافة إلى باقي الأفراد داخل المنظومة من أجل تقديم الأفضل الفترة المقبلة، والوصول إلى الأهداف المطلوبة وتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات.

الزمالك يواجه السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا وديًا


أعلن عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن طرفي المباراتين الوديتين للأبيض خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وأكد عبد الواحد السيد أن الفريق سيواجه السكة الحديد  في أولى الوديات يوم 7 سبتمبر على أن يلتقي مع  سيراميكا كليوباترا يوم 11 من الشهر الجاري ضمن المعسكر الداخلي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

عاجل