رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود الزمالك للفوز على بيراميدز بهدف في بطولة الجمهورية

نشر
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003 على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الجمهورية.

أحرز هدف الزمالك محمد صلاح في الدقيقة 41 من الشوط الأول للقاء..

وشهدت المباراة حضور المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وكان معه قائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

وديتين تجهز الزمالك لموقعة الكونفدرالية

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض وديتين يومي 7 و11 سبتمبر أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادًا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح اليوم الجمعة، في حضور عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق وجميع أعضاء الجهاز المعاون له.

وقام أوسوريو بتحية اللاعبين وطالب المدير الفني من الجميع ضرورة  التركيز والعمل بكل جدية والاستعداد للموسم  الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وشدد على ضرورة أن يتكاتف الجميع لاعبين وجهاز فني بالإضافة إلى باقي الأفراد داخل المنظومة من أجل تقديم الأفضل الفترة المقبلة والوصول إلى الأهداف المطلوبة وتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات.

ومن المقرر، أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

وكان اللاعبون خضعوا لقياسات بدنية وطبية في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهازين الفني والطبي قبل بدء فترة الإعداد.

اللجنة الثلاثية بالزمالك تمنح أوسوريو جميع مستحقاته

نجحت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي في صرف مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي ومنحة قيمة راتبه كاملا والشهر المتبقي له وجميع مستحقاته المالية المتأخرة.

 

عاجل