رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو يطير إلى كولمبيا بعد تأجيل عودة الزمالك للتدريبات

نشر
أوسوريو
أوسوريو

تقرر سفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بلاده يوم الاثنين المقبل لقضاء فترة اجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني الكولومبي إلى القاهرة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بـ48 ساعة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

رفض مجلس إدارة نادي  الزمالك فكرة التفريط  في خدمات أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت  رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو.

ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
ونفى مسؤولو الزمالك ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

عرض الشباب السعودي لضم زيزو 

الشباب السعودي يطلب ضم زيزو 

تلقى أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من أحد الأندية في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لقناة الكأس القطرية والتي أكدت على وجود رغبة قوية من نادي الشباب السعودي من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو من الزمالك خلال الفترة الحالية.

ووفقاً للحساب الرسمي لقناة "الكأس" القطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة نادي الشباب السعودي ستقدم خلال الساعات المقبلة عرضًا رسميًا لنظيرتها في نادي الزمالك المصري من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد مصطفى زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأشارت القناة القطرية أن إدارة الشباب تواصلت مع مع والد اللاعب من أجل معرفة موقفه.

ويعد أحمد سيد زيزو من أهم العناصر في نادي الزمالك، بعد الأداء القوي والكبير الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية منذ انتقاله لصفوف القلعة البيضاء.

الزمالك يرفض رحيل زيزو للدوري التركي 

كشفت تقارير صحفية تركية عن تلقي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي بشكتاش التركي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة “فوتو سبور”  التركية والتي أكدت وجود عرضا من نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأفاد التقرير أن نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي قد التقى بوكيل زيزو في الأيام الماضية من أجل تقديم عرض لضم اللاعب في إسطنبول.

وعرض بشكتاش على وكيل زيزو مميزات كبيرة لمحاولة إقناع اللاعب بالرحيل عن الزمالك من بينها تقديم راتب سنوي أعلى مما يحصل عليه في مصر، مستغلًا أزمة سابقة مع المدرب، خوان كارلوس أوسوريو، الذي استبعده من إحدى مباريات الفريق بالفترة الماضية.

وتابعت الصحيفة أن بشكتاش التركي سيكون بوابة لمشاركة زيزو في البطولات الأوروبية، حيث تأهل إلى دوري المؤتمر بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي.

وحينما عرض زيزو الأمر على الزمالك كان الرد هو الرفض للتفريط في اللاعب٬ وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء اللاعب٬ في ظل رغبته في الحصول على فرصة من أجل العودة للاحتراف مجددا٬ وهو ما سبب أزمة بين اللاعب ومدبه أوسوريو مؤخرا".

عاجل