رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. أهلي جدة يعلن تعاقده مع فراس البريكان 5 مواسم

نشر
فراس البريكان
فراس البريكان

أعلن نادي أهلي جدة السعودي عن تعاقده مع المهاجم الدولي السعودي فراس البريكان، قادما من صفوف نادي الفتح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي من خلال الحساب الرسمي عبر موقع "إكس": "العارف فراس البريكان أهلاوي لمدة 5 سنوات".

وكان البريكان شارك السبت في فوز الفتح بنتيجة (5-1) أمام الأهلي وسجل هدفًا من ركلة جزاء في شباك الحارس السنغالي إدواردو ميندي.

من جانبه علق البريكان عبر حسابه في "إكس": "وعبر الزمان سنمضي معًا، سعيد جدًا بانتقالي للنادي الأهلي، إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجماهير".

أهلي جدة يخسر بخماسية أمام الفتح 

وكان أهلي جدة خسر بنتيجة 5-1 أمام نظيره الفتح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في الدوري السعودي في نتيجة ثقيلة على الأهلي وجماهيره.

محارب جديد.. أهلي جدة يتعاقد بشكل رسمي مع المدافع التركي ديميرال 

وأعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده بشكل رسمي، مع التركي ميريه ديميرال  مدافع فريق أتالانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحب أهلي جدة، عبر حسابه على موقع «تويتر» بلاعبه الجديد، بتغريدة كتب فيها: «مُحارب آخر يعزز كتيبتنا.. ديميرال أهلاوي».

ووفقا لتقارير صحفية إيطالية، فقد أتم الأهلي اتفاقه مع أتالانتا على ضم ديميرال، مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

وانضم ديميرال إلى أتالانتا في صيف 2021، قادما من يوفنتوس على سبيل الإعارة، قبل شراء عقده نهائيا، مقابل 21 مليون يورو في الموسم التالي.

صفقات الأهلي السعودي 2023

وكان الأهلي قد تعاقد مع مدافع روما روجر إيبانيز، وجناح مانشستر سيتي رياض محرز، وألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ولاعب وسط برشلونة فرانك كيسي، ومهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو، وحارس تشيلسي إدوارد ميندي.

الفتح يعاقب أهلي جدة بخماسية

فجر الفتح مفاجأة كبيرة بعد فوزه الكبير على ضيفه الأهلي 5 - 1 لتصبح تلك الخسارة الأولى له في الموسم الجاري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الفتح رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع.

وتقدم الأهلي عن طريق هدف الإسباني غابرييل فيغا في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك اللاعب ذاته التعادل للفتح في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 58 سجل لوكاس زيلارايان الهدف الثاني للفتح، قبل أن يضيف مراد باتنا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 89 (ضربة جزاء) والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة 14 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل سفيان بن دبكة الهدف الخامس للفتح من ضربة جزاء

عاجل