رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محارب جديد.. أهلي جدة يتعاقد بشكل رسمي مع المدافع التركي ديميرال 

نشر
أهلي جدة يتعاقد مع
أهلي جدة يتعاقد مع المدافع التركي ديميرال 

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده بشكل رسمي اليوم السبت، مع التركي ميريه ديميرال  مدافع فريق أتالانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحب أهلي جدة، عبر حسابه على موقع «تويتر» بلاعبه الجديد، بتغريدة كتب فيها: «مُحارب آخر يعزز كتيبتنا.. ديميرال أهلاوي».

ووفقا لتقارير صحفية إيطالية، فقد أتم الأهلي اتفاقه مع أتالانتا على ضم ديميرال، مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

وانضم ديميرال إلى أتالانتا في صيف 2021، قادما من يوفنتوس على سبيل الإعارة، قبل شراء عقده نهائيا، مقابل 21 مليون يورو في الموسم التالي.

صفقات الأهلي السعودي 2023

وكان الأهلي قد تعاقد مع مدافع روما روجر إيبانيز، وجناح مانشستر سيتي رياض محرز، وألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ولاعب وسط برشلونة فرانك كيسي، ومهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو، وحارس تشيلسي إدوارد ميندي.

وفاز فريق أهلي جدة على نظيره الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، موسم 2023- 2024.
أحرز ثلاثية أهلي جدة ، البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الدقائق 6 و10، و72.

وبسبب خطأ فادح للحارس المخضرم إدوارد ميندي، يستغله فينيسيوس جويس ويحرز هدف تعديل النتيجة للحزم في الدقيقة 50، من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الحزم في افتتاحية الدوري السعودي للمحترفين على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: اليوسكي، روجير إيبانيز، عبدالباسط هندي، علي مجرشي

خط الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسي، رياض بودبوز

خط الهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، ماكسيمين.

الأهلي السعودي يضم ميندي وفيرمينو ومحرز 

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته لدوري المحترفين مرة أخرى.

وكان فيرمينو قد غادر ليفربول عقب نهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده، ليوقع مع أهلي جدة لمدة 3 مواسم.

وكان أهلي جدة تعاقد مع الحارس السنغالي ميندي من تشيلسي الإنجليزي، كما تعاقد مع الإنجليزي ستيفن جيرارد لقيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد.

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده مع الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023-2024.
 

ونشر نادي أهلي جدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، فيديو يظهر فيه رياض محرز يرتدي قميص أهلي جدة، مدون عليه عام 2027 وهي مدة العقد.

حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي إلى الدوري السعودي
 

اقترب التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع «فووت 24 » التونسي ، إن علي معلول استقر على الرحيل عن النادي الأهلي بعد مسيره دامت سبع سنوات مع القلعة الحمراء توج بالعديد من البطولات مع الفريق.

وأشار الموقع، أن على معلول يرغب في خوض تجربه جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث يمتلك العديد من العروض من أندية سعودية وقطرية راغبة ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع، أن الدوري السعودي الوجهة الأقرب لنجم الأهلي المصري على معلول.

عاجل