رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتصميمات عصرية وألوانه المميزة.. بلدية المحلة يعلن عن قمصان الموسم الجديد

نشر
قميص بلدية المحلة
قميص بلدية المحلة

أعلن نادي بلدية المحلة عن قمصان فريق الكرة في الموسم الجديد بالدوري الممتاز 2023/ 2024.

وحافظ التصميم الجديد لقمصان بلدية المحلة، على الألوان المميزة لتيشيرت البلدية عبر سنوات، القميص الأخضر في الأبيض، من خلال تدرجات لونية، مع خلفيات ذات أشكال هندسية رائعة، منحت القميص الجديد، شكل جذاب، ولمسة إبداعية.   

ونجح فريق بلدية المحلة في خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز، بعد فوزه على فريق دكرنس بأربعة أهداف دون رد.

والتقى فريقا بلدية المحلة ودكرنس، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة التي تضم أندية بحري.

وكانت آخر مواسم بلدية المحلة في الدوري الممتاز 2007/ 2008، أي قبل 15 عامًا.

أحداث مباراة بلدية المحلة ودكرنس

المباراة بدأت بداية حماسية من جانب فريق بلدية المحلة الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في السيطرة على المباراة في بدايتها من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وشهدت الدقيقة 18 الهدف الأول لفريق بلدية المحلة، بعد تمريرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء إلى وحيد محسن الذي استلم الكرة وسدد كرة يسارية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

بعد الهدف الأول بدقائق معدودة نجح بلدية المحلة في إحراز الهدف الثاني عن طريق عبد الرحمن جمال.

وجاء الهدف الثالث لفريق بلدية المحلة بالدقيقة 45+2، بعد تمريرة طولية رائعة إلى إسلام سمير لاعب بلدية المحلة الذي استغل تقدم حارس المرمى وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 60، جاء الهدف الرابع لفريق بلدية المحلة، بعد كرة عرضية رائعة من الطرف الأيمن لصالح بلدية المحلة عن طريق إسلام سمير على رأس وحيد محسن الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

بلدية المحلة يعود للدوري بعد غياب 15 عاما

وبهذا الفوز صعد بلدية المحلة، إلى الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، ويعود لدوري الأضواء والشهرة من جديد بعد غياب 15 عاما.

وكان بلدية المحلة ينافس مع أندية طنطا ودكرنس على خطف بطاقة التأهل للدوري الممتاز، قبل أن يحسم البلدية الأمر بالتأهل بشكل رسمي بعد الفوز على دكرنس برباعية.

عاجل