رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السهر للسهيرة» كليب جديد لمحمد نور

نشر
محمد نور
محمد نور

طرح النجم محمد نور، اليوم الخميس، أحدث كليباته الغنائية بعنوان "السهر للسهيرة" حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية "السهر للسهيرة" باللهجة المصرية 

وتم تصوير أغنية “السهر للسهيرة” في مصر، تحت إدارة المخرجة بتول عرفة، وعكس الكليب أجواء السهر والإيقاعات الراقصة.

يذكر أن أغنية "السهر للسهيرة" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان مصطفى حدوته ومحمد نور، وتوزيع كولبكس وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

محمد نور وهيفاء وهبي

يحيي الفنان محمد نور والفنانة هيفاء وهبى حفلا غنائيا بأحد شواطئ الساحل الشمالى، ويقدم كل منهما باقة مميزة من أغانيهما التى اشتهرا بها، حيث تقدم هيفاء أغانيها مثل  كنت هقولك، رجب ويا حياة قلبي.

ويقدم محمد نور، اليوم، أغانى منها جانى فى ملعبى وقمت بالواجب وعندك طله وغيرها من الأغانى.

ويذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى فيلم رمسيس باريس والذى عرض في  موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى. 

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث الكوميدية والمفاجآت وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم «الحب بتفاصيله»

قررت الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، طرح الفيلم بجميع دور العرض السينمائي، لينافس في موسم منتصف العام.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" البوستر الدعائي للفيلم ويحمل الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة ويتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

ويعتبر فيلم "الحب بتفاصيله" عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

فيلم "رمسيس باريس"

نشرت هيفاء وهبي البوستر الدعائي الثاني لفيلم "رمسيس باريس" المقرر طرحه في عيد الفطر.

وظهرت النجمة هيفاء وهبي بصحبة غيرها من أبطال الفيلم محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ وهم واقفين فوق سطح أحد المباني، ويظهر برج إيفل في الخلفية.

يذكر أن الإعلان الدعائي للفيلم قد تم طرحه في فبراير الماضي وعلمنا منه أن هيفاء وهبي تلعب فتاة الليل "حنين" وتتورط بسبب مهنتها مع أشخاص يسافرون جميعا لفرنسا دون أن يشعرون بذلك بسبب تدخينهم لسيجارة.

يقدم محمد سلام شخصية رجل مصري يعيش في فرنسا وظهر في الإعلان يرتدي أقراط في أذنه.

تضمن الإعلان عدة مطاردات ومشاهد أكشن بين الأبطال والشركة، كما ظهر نجما الكوميديا محمد ثروت وحمدي المرغني بلوك جديد وشعر طويل.

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

عاجل