رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سكالوني يعلن قائمة الأرجنتين لخوض مواجهتي الإكوادور وبوليفيا بتصفيات المونديال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قائمة الفريق الذي يستعد لخوض مواجهتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت قائمة الأرجنتين كل من:
حراسة المرمى: خوان موسو (أتالانتا الإيطالي) – إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي) – والتر بينيتيز (إيندهوفن الهولندي) – فرانكو أرماني (ريفر بليت)

خط الدفاع: ناهول مولينا (أتليتكو مدريد الإسباني) – خيرمان بيزيلا (ريال بيتيس الإسباني) – خوان فويث (فياريال الإسباني) – ماركو سينسيني (بورنموث الإنجليزي) – ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – كريستيان روميرو (توتنام الإنجليزي) – نيكولاس تاجليفايكو (ليون الفرنسي) – نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي) – جونزالو مونتيل (نوتنجهام فورست الإنجليزي)

خط الوسط: لياندرو باريديس (روما الإيطالي) – جيدو رودريجيز (ريال بيتيس الإسباني) – إنزو فيرنانديز (تشيلسي الإنجليزي) – أليكسيس ماك أليستر (ليفربول الإنجليزي) – إيزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني) – آلان فيلاسكو (دالاس الأمريكي) – برونو زابيلي (أتليتكو باراناينسي البرازيلي) – لوكاس إيزاكيفيل (أتليتكو باراناينسي البرازيلي) – تياجو ألمادا (أتلانتا يونايتد الأمريكي) - رودريجو دي بول (أتليتكو مدريد الإسباني).

خط الهجوم: لوكاس بيلتران (فيورنتينا الإيطالي) – أنخيل كوريا (أتليتكو مدريد الإسياني) – فاكوندو بونانوتي (برايتون الإنجليزي) – خوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي) – أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – أنخيل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي) – نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا الإيطالي) - ليونيل ميسي (إنتر ميامي الأمريكي) - لاوتارو مارتينيز (إنتر الإيطالي).

ميسي: عشت فترة صعبة في باريس.. ولا أفكر في الاعتزال

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه لا يفكر في الوقت الحالي بالاعتزال، مشدداً على أنه فترته في سان جيرمان كانت صعبة.

وقال ميسي:" لا أفكر في الاعتزال، أحب اللعب، وأستمتع بالتواجد مع الكرة في الملعب، والمنافسة، والتدريب، ولا أعرف كم من الوقت سألعب، لكنني سأواصل اللعب وبعد ذلك سأرى".

وأضاف حيث قال:" لا يزال لدي الوقت، اليوم أهم شيء هو الاستمتاع سواء كان لفترة طويلة أو قصيرة، سعادتي دائما هي لعب كرة القدم والقدرة على الاستمتاع".

وزاد:" يمكنني الاستمرار في الاستمتاع هنا، سعادتي هي أن أكون سعيداً في الملعب، وسعيدا بالكرة، وأستمتع بالحياة اليومية ثم أرى عائلتي جيداً، وهو ما أعتقد أنه الأكثر أهمية".

وأتم: "في باريس سان جيرمان فقدت متعة كرة القدم، كانت سنتين صعبة، كان الذهاب إلى المنتخب هو أسعد لحظاتي، في ميامي استعدت بعض الشيء".

«ميسي» و «أنتونيلا» وراء وقوع مشاجرة دامية في مطعم بميامي


تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا -دون قصد- في حدوث مشاجرة بين أحد رواد المطاعم في ميامي ورجال الأمن المخصص لحماية «البرغوث» من تطفل المصورين الصحفيين.

وزعم أحد رواد المطاعم في ميامي، أنه تعرض للضرب المبرح من قبل رجال الأمن، بعد أن حاولت عائلته التقاط صورة في عيد ميلاد ابنته، لظنهم أنهم كانوا يصورون احتفال ليونيل ميسي وديفيد بيكهام اللذين كانا في ذات المكان.

وتعرض الرجل الذي لم يكشف عن اسمه للضرب في مطعم "جيكو"، بعدما اتهمه رجال الأمن بمحاولته تصوير ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو.

وحسبما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرجل نفى أن يكون يحاول تصوير ميسي، وقال: "هاجمونا بوحشية. طردوني من المكان بعد تعرضي للكمات في وجهي".

وأضاف الرجل: "كانت محاولة مني لالتقاط صورة عائلية فقط، ولم أكن أريد تصوير بيكهام أو ميسي أو غيرهم".

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن ميسي كان يحتفل وزوجته بالفوز على نادي شارلوت برباعية نظيفة، مع مالك نادي إنتر ميامي بالشراكة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا في المطعم رفقة سيرجيو بوسكيتس وزوجته إيلينا وجوردي ألبا القادمين من برشلونة خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري 2023.

ميسي يتحدث عن أول هدف له مع إنتر ميامي وصديقه سيئ الحظ

لفت الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأنظار إليه خلال ظهوره الأول بقميص الفريق الأمريكي بعدما قاد فريقه الجديد لتحقيق الفوز.

ونجح ميسي في إحراز هدف فوز فريقه إنتر ميامي في مرمى فريق كروز آزول المكسيكي بكأس الدوريات بنتيجة 2-1، حيث أحرز ميسي هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 93 من ركلة حرة كعادته في تسجيل الأهداف الصعبة والممتعة.

أول تعليق من ميسي بعد ظهوره الأول مع إنتر ميامي 

وقال ميسي في تصريح لـ MLS Season Pass: "أتيحت لي الفرصة الأخيرة في المباراة وقمت بلعبها كما أفعلها دائمًا".

وتابع ميسي :" لقد كانت لحظة سعيدة للغاية لتكون قادرًا على تحقيق هذا الفوز الأول، من المهم أن نبدأ بالفوز، بغض النظر عن كونها بطولة مختلفة، لثقتنا، من الرائع تحقيق الانتصارات.. ولقد كنت محظوظا لأن الكرة ذهبت مباشرة إلى المرمى".

وأضاف ميسي: "كما قلت أثناء تقديمي، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، مع الفريق وعائلتي، نحن سعداء جدًا بهذا الاختيار، أود أن أشكر الناس مرة أخرى، آمل أن نستمر على هذا النحو وأن يواصلوا الانضمام إلينا طوال العام لأن هذا مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأهدى ميسي الفوز لصديقه بالفريق حيث أرسل تمنياته إلى لاعب خط وسط إنتر ميامي، إيان فراي بعد تعرضه لإصابة في الشوط الأول، وعلّق: "دعني أهدي هذا الفوز لإيان فراي، الذي كان يعاني في غرفة خلع الملابس من الإصابة التي تعرض لها، لقد عاد من إصابتين خطيرتين واليوم لديه حظ سيئ لتعرض لإصابة مرة أخرى".

ميسي ينضم إلى إنتر ميامي 

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي اليوم السبت عن تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق.

وقام الحساب الرسمي لنادي إنتر ميامي على "تويتر" بنشر مقطع فيديو خلاله ملعب الفريق وتم كتابة اسم ميسي، ومن ثم ظهر النجم الأرجنتيني بقميص الفريق

وسيرتدي ميسي، صاحب الـ36 عامًا، القميص رقم 10 مع إنتر ميامي، وقال في مقطع الفيديو: "نعم يا شباب أنا هنا في إنتر ميامي". 

يذكر أن ميسي كان قد رحل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موسمين داخل قلعة العملاق الباريسي، في الوقت الذي كان يرتبط اسمه كثيرا بالعودة إلى برشلونة أو الانضمام لصفوف الهلال السعودي، قبل أن يستقر به الحال في فريق إنتر ميامي.

ميسي ينجو من حادث مروري في أمريكا 

نجا الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل حديثا لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي من حادث سيارة بعدما كادت أن تصطدم سيارته بسيارات آخري.

ونقلت "TYC" الأرجنتينية مشاهد لسيارة ميسي تصاحبها مجموعة من سيارات الشرطة وهي تعبر تقاطعًا مزدحمًا بالسيارات، ولكن لم تتوقف عند الإشارة.

الفيديو الذي تم تداوله تظهر فيه سيارة ميسي بعدما عبرت التقاطع رغم أن الإشارة حمراء ولحقت بها سيارات الشرطة، ولحسن الحظ توقف السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس دون أي تصادم أو حوادث لينجو البرغوث ميسي من حادث مروع.

وأوضحت التقارير أن ليس واضحاً إذا كان ميسي هو من كان يقود السيارة بنفسه أم أحد مرافقيه، ولكن الأكيد هو وجوده في السيارة وقت وقوع الواقعة.

عاجل