رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كسر الإشارة.. ميسي ينجو من حادث مروري في أمريكا | فيديو

نشر
ميسي
ميسي

نجا الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل حديثا لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي من حادث سيارة بعدما كادت أن تصطدم سيارته بسيارات آخري.

ونقلت "TYC" الأرجنتينية مشاهد لسيارة ميسي تصاحبها مجموعة من سيارات الشرطة وهي تعبر تقاطعًا مزدحمًا بالسيارات، ولكن لم تتوقف عند الإشارة.

الفيديو الذي تم تداوله تظهر فيه سيارة ميسي بعدما عبرت التقاطع رغم أن الإشارة حمراء ولحقت بها سيارات الشرطة، ولحسن الحظ توقف السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس دون أي تصادم أو حوادث لينجو البرغوث ميسي من حادث مروع.

وأوضحت التقارير أن ليس واضحاً إذا كان ميسي هو من كان يقود السيارة بنفسه أم أحد مرافقيه، ولكن الأكيد هو وجوده في السيارة وقت وقوع الواقعة.

راتب ميسي وتفاصيل تعاقده مع إنتر ميامي

ويحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم قطر 2022 الأخيرة مع منتخب بلاده، على راتب ضخم مقابل الانضمام للفريق، إلى جانب بعض بنود العقد التي تحمل مزايا عديدة للنجم، بحسب ما كشف أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم خورخي ماس.

وبعد أن أنهى تعاقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، سيبدأ النجم الأرجنتيني اللعب ضمن صفوف النادي الأمريكي، اعتبارًا من نهاية يوليو الجاري.

يتراوح دخل ليونيل ميسي السنوي ما بين 50 و60 مليون دولار، وعندما يتقاعد ميسي ستكون لديه حصة في النادي.

وأغرى نادي إنتر ميامي، ليونيل ميسي، بعرض يتضمن حصة من العائدات السنوية للمشتركين الأرجنتينيين لمشاهدة مباريات الدوري الأمريكي على منصة "تلفزيون أبل".

وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق انضمامه إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر.

وأعلن ميسي في مقابلة صحفية مع صحيفة “سبورت” و"موندو ديبورتيفو"، انتقاله بشكل رسمي لصالح فريق إنتر ميامي.

وانتهى عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو الجاري، وفضل عدم تجديد تعاقده مع العملاق الباريسي.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن ميسي وقع عقدا مع إنتر ميامي المملوك لأسطورة إنجلترا ديفيد بيكها لمدة 4 مواسم.

الهلال يغري ميسي بـ400 مليون يورو سنويًا

كان الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين عالميا فابريزو رومانو، أكد في وقت سابق، أن عرض الهلال السعودي لميسي وصل إلى 400 مليون يورو سنويا، فيما كتب الصحفي الأرجنتيني الموثوق هيرنان كاستيلو، عبر حسابه على “تويتر”: “ميسي سيلعب في إنتر ميامي ولا مزيد من الاجتماعات.. سيكون هذا مصيره”.

ميسي يوجه رسالة إلى بوسكيتس

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة إلى زميله السابق بفريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس، بعد إعلان الأخير رحيله عن برشلونة.

وكان برشلونة أعلن في بيان رسمي رحيل بوسكيتس عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وضع ميسي صورة لبوسكيتس وصورة أخرى له معه بقميص برشلونة، وكتب: "في الملعب أنت دائمًا ترتدي القميص رقم 5، لكن في الواقع كلاعب وكشخصية أنت صاحب الرقم 10".

وتابع ميسي: "أتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة ودائمًا لك ولعائلتك بأكملها، شكرًا لك على ما هو داخل الملعب وخارجه، لقد أمضينا الكثير من اللحظات معًا، والعديد من اللحظات الجيدة وبعض اللحظات المعقدة أيضًا.. ستبقى إلى الأبد!، عناق كبير بوسكيتس".

عاجل